منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-06, 10:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي حصاد اللاعبين العرب في الدوريات الاوروبية








حصاد اللاعبين العرب في الدوريات الاوروبية








مرة جديدة يستمر عطاء اللاعبين العرب في الدوريات الاوروبية , منهم من تألق مع فريقه ليقوده الى الامجاد وتحقيق لقب الدوري ومنهم ايضاً تألق مع فرق لكن من دون اعتلاء منصات التتويج , غير ان هذا الابداع لم يقف عند التتويج فقط انما تعداه الى نيل البعض لقب هداف الدوري وهو مؤشر جيد ان طريق الاحتراف في عالمنا العربي بخير رغم المصاعب التي نواجهها .

**عرض لكم فقرة تتضمن حصاء ابرز اللاعبين العرب في الدوريات الاوروبية** :

المغربي مبارك بوصوفة




- البداية مع المغربي مبارك بوصوفة الذي قاد فريقه اندرلخت الى التتويج بلقب الدوري البلجيكي الممتاز بعد نيله لقب افضل ثان هداف للفريق برصيد 10 هدف خلف بورو لوكاكو الذي يملك 16 هدفاً . مبارك لم يكمل الموسم مع فريقه فانتقل إلى روسيا لكن بما ساهم به في نصف الموسم كان له أثر كبير على الحسم.

المغربي مهدي كارسيلا



- ايضاً شهد الدوري البلجيكي تألق من جانب المغربي مهدي كارسيلا مع فريقه ستاندرلييج الذي حقق المركز السادس على سلم الترتيب العام برصيد تسع واربعين نقطة , وتمكن كارسلا ان يحرز مع الفريق 16 هدفاً كهداف للفريق والثالث في الدوري .

عادل تعرابت



- عادل تعرابت كان افضل لاعب في الدرجة الاولى الإنجليزية وساعد فريقه كوين بارك رينجرز على التاهل الى الدوري الممتاز حيث اصبح حالياً مطلوباً من كبار أندية الدوريات الاووربية.
العماني علي الحبسي



- الدوري الانجليزي شهد تألق من الحارس العماني علي الحبسي حيث ساهم بشكل كبير في ابقاء فريقه ويغان في الدوري الممتاز ليعلن عن نفسه كأحد افضل الحراس في الدوري.
المغربي يوسف العربي



- في الدوري الفرنسي تألق لافت من المغربي يوسف العربي رغم تأخر فريقه كان في سلم الترتيب بعد ان احرز له سبعة عشرة هدفاً ليحتل المركز الخامس على لائحة الهدافين .

- برز في الدوري الفرنسي ايضاً عدداً كبيراً من اللاعبين العرب , هم المغربي يوسف حاجي احرز 8 اهداف مع نانسي , الجزائري رياض بوديبوز ايضاُ 8 اهداف مع فريقه سوشو , التونسي عصام جمعة احرز خمسة اهداف مع لانس والمغربي عادل هرماش ايضاً 5 مع الفريق عينه.
التونسي سامي العلاقي



- في الدوري الالماني برز التونسي سامي العلاقي بعد ان اهدى فريقه ماينز 05 عشرة اهداف , ليحتل
ماينز المركز الخامس ويتأهل الى كأس الاتحاد الاوروبي , ويعتبر العلاقي احد ابرز صانعي الالعاب حيث ماينز في ان يحرز افضل مركز في تاريخه .
الجزائري زهير جبور



- الى الدوري اليوناني والجزائري زهير جبور الذي كان من ابرز العناصر التي قادت فريقه اولمبياكوس الى التتويج باللقب حيث برز اسمه بشكل لافت بإحرازه ستة اهداف مع الفريق .

المصري أحمد المحمدي



- المصري أحمد المحمدي رسخ أقدامه بثقة في الدوري الإنجليزي فائزاً بعقد كامل مع سندرلاند بعد أن جاء للبلاد الإنجليزية معاراً.

المغربي منير الحمداوي



- المغربي منير الحمداوي مستمر في التألق وهذه المرة بعد نيله هداف فريقه اياكس امستردام الهولندي برصيد 13 هدفاً ليقوده الى التتويج باللقب ليؤكد مجدداً انه لاعب من الطراز الرفيع .
الجزائري مجيد بوقرة



- الجزائري مجيد بوقرة ايضاً كانت له بصمته في الدوري الاسكتلندي بعد ان حقق فريقه غلاسكو رينجرز لقب الدوري المحلي , ويعتبر بوقرة من ابرز المدافعين مع فريقه وفي المنتخب الجزائري حيث يمتاز بعامل القوة الجسدية وتمركزه الصحيح .
التونسي عمار الجمل



- برز في الدوري السويسري التونسي عمار الجمل مع فريق بي اس س يانج بويز حيث حقق الاخير المركز الثالث و كان للجمل خمسة اهداف خلال مسيرة الدوري .
البحريني عبدالله عمر اسماعيل





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:10.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت