منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-04, 16:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
RAMZi-B
المدير العام

إحصائية العضو






RAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond reputeRAMZi-B has a reputation beyond repute

RAMZi-B غير متواجد حالياً


افتراضي منع الجولان بمدينة المتلوي








||منع الجولان بمدينة المتلوي بعد مقتل 3 أشخاص وجرح 90 آخرين في أحداث عنف||






جدت في الليلة الفاصلة بين يومي الجمعة والسبت بمدينة المتلوي من ولاية قفصة أحداث عنف وشغب خلفت حسب مصادر طبية 3 قتلى وما لا يقل عن 90 جريحا.
وعلمت مراسلة "وات" بقفصة في اتصال هاتفي بوالي الجهة انه نظرا لتجدد احداث الشغب، تقرر تفعيل منع الجولان بهذه المدينة بداية من الساعة الثامنة مساء الى الساعة الخامسة صباحا ليبقى هذا القرار ساري المفعول إلى حين يأتي ما يخالف ذلك.
وحسب شاهد عيان تعود أسباب هذه الأحداث الى معركة جدت بين شخصين لتتطور بانضمام أعداد كبيرة من أهاليهما الذين تراشقوا بالحجارة مستعملين كذلك العصي والزجاجات الحارقة وبنادق الصيد.
كما قامت هذه المجموعات وفق مصدر عسكري رفيع المستوى بصد كل محاولة من قوات الأمن الداخلي والجيش الوطني للاقتراب ومنعها من التدخل لفض المعركة. وقامت كذلك بغلق منافذ المدينة ووضع حواجز على الطرقات لمنع وصول التعزيزات الأمنية والعسكرية إليها.
وتعيش مدينة المتلوي حالة من الاحتقان بسبب ما تم ترويجه منذ مدة من إشاعات حول سياسة الانتداب التي ستعتمدها شركة "فسفاط قفصة" في تنفيذ برنامجها التشغيلي الذي أعلنت عنه. وقد تضرر جراء هذه الاحداث عدد كبير من المحلات التجارية سواء بالحرق أوالاتلاف والنهب.
وقد رافق صباح يوم السبت الأولياء بهذه المدينة أبناءهم الى المؤسسات التربوية في اليوم النهائي من الاسبوع المغلق خشية أن يتعرضوا الى أعمال شغب.



وات


  رد مع اقتباس


قديم 2011-06-04, 17:28 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يهدي ما خلق







  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:35.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت