منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-30, 10:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي تبرئة بلاتر وإيقاف بن همام ووارنر











تبرئة بلاتر وإيقاف بن همام ووارنر


برأت لجنة الأخلاق التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ساحة رئيس الاتحاد السويسري جوزيف سيب بلاتر، كما أوقفت مؤقتا منافسه السابق في انتخابات الفيفا القطري محمد بن همام ونائب رئيس الفيفا الترينيدادي جاك وارنر، في إطار تهم بتقديم رشاوى لشراء أصوات في انتخابات رئاسة الفيفا.


وقال نائب رئيس لجنة الأخلاق بتروس داماسيب -في مؤتمر صحفي عقد عقب جلسة الاستماع اليوم- إن بن همام ووارنر أوقفا عن العمل في أي نشاط متعلق بكرة القدم لحين انتهاء التحقيقات. وكانت اللجنة استدعت بلاتر وبن همام ورئيس اتحاد الكونكاكاف الترينيدادي جاك وارنر أمام لجنة الأخلاق بالفيفا امس الأول لزعم علمه بدفع أموال لنيل أصوات في الانتخابات وعدم معارضة الأمر، وبن همام ووارنر لاحتمال تورطهما في تقديم رشوة.
وسحب بن همام في وقت سابق اليوم ترشيحه لمنصب الرئيس، ولم يبق في السباق إلا بلاتر لخلافة نفسه في الانتخابات التي قرر أن يكون موعدها الأربعاء المقبل.
وكانت لجنة الأخلاق فتحت تحقيقا إثر التصريحات التي أدلى بها تشاك بلايزر عضو اللجنة التنفيذية للفيفا والأمين العام للكونكاكاف وقدمها إلى الأمين العام للاتحاد الدولي جيروم فالكه بخصوص «احتمال خروقات» لقانون الأخلاق، ارتكبت من قبل بعض مسؤولي الهيئة الكروية الدولية، الأمر الذي نفاه بن همام ووارنر أكثر من مرة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت