منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-16, 02:43 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي دارين بينت يُحطم الإيماريتس على رؤوس المدفعجية




دارين بينت يُحطم الإيماريتس على رؤوس المدفعجية


سقط آرسنال للمرة الثانية على التوالي على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه أستون فيلا بهدفين لهدف وذلك في إطار الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي شهده ملعب الإيماريتس.




وتُعتبر هذه هي الهزيمة الثالثة لآرسنال في أخر أربعة مباريات في البطولة، حيث كان قد خسر أمام بولتون بنفس النتيجة، وأمام ستوك سيتي الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدف.

وسجل هدفي الفيلانس نجم الهجوم دارين بينت في الشوط الأول من المباراة ليرفع رصيده من الأهداف إلى 17 هدفًا محتلاً المركز الثالث في قائمة الهدافين كما رفع رصيد فريقه من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الثالث عشر، أما الآرسنال فظل في المركز الثالث برصيد 67، وبات هذا المركز مهددًا من جانب صاحب المركز الرابع مانشستر سيتي الذي يبتعد عنه بنقطتين فقط كما أن لديه مباراتين ولدى آرسنال مباراة واحدة فقط متبقية في البطولة، وإذا حقق السيتيزين الفوز في مباراتيه القادمتين سيحصل على المركز الثالث المؤهل مباشرةً لدوري أبطال أوروبا ليضع آرسنال في مأزق حقيقي لإدخاله المرحلة التأهيلية لدوري الأبطال وهذه تسبب في إرهاق اللاعبين.

بداية المباراة جاءت قوية من جانب أستون فيلا الذي تركزت هجماته عبر الأطراف عن طريق ستيوارت داونينج وأشلي يونج، ونجح في الدقيقة 11 في افتتاح التسجيل بواحد من أجمل أهداف الأسبوع بعدما لعب كايل والكر كرة طولية من للغير مراقب دارين بينت الذي استلم الكرة بصدره ووضعها بوجه قدمه وهي في الهواء على يسار الحارس شيزني.

واصل بينت تألقه وعاد بعد مرور أربعة دقائق فقط من هدفه الأول ليُعزز تقدم فريقه بهدف ثاني بعدما تلقى تمريرة على طبق من ذهب من أشلي يونج ضربت خط دفاع الآرسنال لينفرد بينت بحارس آرسنال ويُسكنها الشباك.

بالدقيقة 30 انطلق جاك ويلشير من وسط الميدان ومرر كرة لفان بيرسي على اليسار سددها اللاعب الهولندي لكن مدافع الفيلانس ريتشارد دن وضع قدمه في الكرة وحولها لركلة ركنية، بعدها بدقيقتين طالب فان بيرسي بركلة جزاء بعد عرقلة من جانب دن لكن حكم اللقاء أشار بإستمرار.

واصل آرسنال ضغطه بحثًا عن هدف تقليص الفارق ووقف القائم الأيسر للحارس الأميركي المخضرم براد فريدل حائلاً أمام تسديدة فان بيرسي لتضيع أخطر فرص الآرسنال في أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع آرسين فينجر الذي افتقد لخدمات الثنائي فابريجاس وسمير نصري بسبب الإصابة بالمغربي مروان الشماخ ونيكلاس بندتنر لتعزيز هجوم فريقه، وبالدقيقة 58 لعب جيبس كرة مشتركة مع فان بيرسي انفرد بها الأول بالحارس فريدل الذي تألق وحول تسديدته إلى ركلة ركنية.

بعدها بدقيقة استلم فان بيرسي تمريرة من جاك ويلشير على حدود منطقة الجزاء راوغ أحد مدافعي أستون فيلا وسدد كرة لكنها علت القائم بكثير، بعدها بدقيقتين هيأ بندتنر كرة عرضية من ركلة ركنية برأسه لوالكوت المنفرد ببراد فريدل لكنه لعبها بجوار القائم بغرابة.

رد الفيلانس على هجمات آرسنال المتواصلة، وسدد أشلي يونج كرة أرضية ارتدت من الحارس شيزني لكنها وصلت من جديد لستيوارت داونينج الذي راوغ جيبس وسدد كرة قوية أيضًا لكن شيزني عاد وأمسك بالكرة في الدقيقة 73.

بالدقيقة 76 ألغى حكم المباراة مايكل أوليفر هدفًا صحيحًا لأصحاب الأرض أظهرت الإعادة التلفزيونية صحته لمروان الشماخ برأسية من عرضية لوالكوت من اليمين بداعي دفع الشماخ لأحد مدافعي أستون فيلا وسط دهشة آرسين فينجر مدرب الآرسنال.

وأهدر فان بيرسي إنفراد تام بعد تمريرة من بندتنر نجح فريدل في التصدي للكرة، إلا أن اللاعب الهولندي نجح أخيرًا في تقليص الفارق بتسجيله هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة لكنه لم يكن كافيًا لخروج الأرسنال بأي نقاط من المباراة.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:20.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت