منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-14, 23:46 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي لاتسيو يستعيد المركز الرابع مؤقتًًا برباعية في مرمى جنوى




لاتسيو يستعيد المركز الرابع مؤقتًًا برباعية في مرمى جنوى



في افتتاح مباريات الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ، اكتسح لاتسيو ضيفه جنوى على الملعب الاولمبي بالعاصمة الإيطالية روما برباعية مقابل هدفين في مباراة فرض فيها أصحاب الأرض سيطرتهم على الضيوف خاصة في شوط المباراة الثاني مستغيلين الثغرات الدفاعية الكبيرة في دفاع الجيالُّوبلو.

جنوى كان الطرف الأفضل في شوط المباراة الأول رغم تقدم لاتسيو في النتيجة مبكرًا عبر هدف جوزيبِّي بيافا في الدقيقة السابعة بعد ركلة ركنية نفذها النجم الأرجنتيني ماورو زاراتي وصلت إلى المدافع الإيطالي الذي وضعها برأسه بقوة في شباك الحارس البرتغالي المهزوز إدواردو.




حيث لم يُمهل الضيوف سوى خمس دقائق حتى عادلوا النتيجة بهدف سجله المهاجم الارجنتيني رودريجو بالاسيو من هجمة مرتدة مستغلًا تسديدة شريكه الهجومي و مواطنه ماورو بوسيلِّي القوية التي تصدى لها حارس لاتسيو فيرناندو موسليرا بصعوبة ليتابع الكرة في شباك النسور.

تسبب أداء لاتسيو المهزوز و تفوق جنوى في الأداء على الأولمبيكو دي روما في صافرات استهجان وجهتها فئة من مشجعي النسور للفريق، إلا أن الروسُّوبلو لم يترجموا سيطرتهم على الكرة إلى هجمات خطيرة لتتحول المباراة من مثيرة في بدايتها إلى مملة طيلة ما النصف الثاني من شوطها الأول.

إلا أن الشوط الثاني كان مغايرًا فصدم لاتسيو منافسه بهدف تقدم جديد سجله توماسُّو روكِّي بعد سبع دقائق أيضًا إثر تمريرة بينية امامية متقنة من صانع الألعاب الأرجنتيني كريستيان ليديسما وضعته وجهًا لوجه مع إدواردو، ليضعها بسهولة في شباك الجريفوني.

ظهر نجم نجوم لاتسيو البرازيلي هيرنانيس بقوة في المباراة فسجَّل هدفين قتل بهما محاولات جنوى للعودة في أجواء اللقاء رغم عدد من المحاولات الممييزة على مدار الشوط الثاني لبوسيلِّي و المهاجم الإيطالي أنتونيو فلورو فلوريس، فوضع الهدف الثالث للبيانكوتشيليستي في الدقيقة 55 إثر هجمة متقنة نقلت من اليسار لليمين حتى أنهاها ليديسما بعرضية قصيرة مذهلة وصلت إلى هيرنانيس الذي وضعها برأسه في مرمى إدواردو.

بعدها بربع ساعة شارك ليديسما في صنع الهدف الرابع لهيرنانيس إثر تمريرته الأمامية القاتلة داخل منطقة الجزاء لزاراتي الذي حولها إلى كرة عرضية قصيرة حولها هيرنانيس من مسافة قريبة إلى آخر أهداف لاتسيو في المباراة، قبل أن يسجل نجم جنوى فلورو فلوريس هدفًا شرفيًا له في الدقيقة 89 عبر ركلة ركنية نفذها دومينيكو كريشيتو وصلت إلى المهاجم المُعار من أودينيزي و الذي وضعها في شباك موسليرا.

بهذه النتيجة يعود لاتسيو مؤقتًا إلى المركز الرابع برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن أودينيزي الذي يحل غدًا ضيفًا على كييفو في ملعب مارك أنتونيو بينتيجودي بمدينة فيرونا، بينما يظل جنوى آمنًا في مركزه العاشر برصيد 48 نقطة.










  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت