منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-14, 23:42 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي ليل يُجرد باريس سان جيرمان من كأس فرنسا بهدف قاتل







ليل يُجرد باريس سان جيرمان من كأس فرنسا بهدف قاتل



توج ليل بلقب كأس فرنسا للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على حامل اللقب باريس سان جيرمان بهدف نظيف جاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي شهدها ملعب فرنسا الدولي في العاصمة باريس.


وتعد هذه البطولة هي الأولى لنادي الشمال الفرنسي منذ 56 عامًا عندما توج باللقب للمرة الأخيرة، كما أن فريق المدرب رودي جارسيا أصبح على بعد خطوة من تحقيق الثنائية إذا يحتل صدارة الدوري الفرنسي بفارق أربعة نقاط عن مارسيليا الوصيف قبل ثلاثة جولات من النهاية.

ويدين ليل بهذا الفوز إلى ظهيره الأيسر البولندي لودوفيتش اوبرانيك الذي شارك بديلاً بعد أن نجح في تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل بكرة ساقطة من ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيمن خدعت الحارس المخضرم جريجوري كوبيه.

المباراة جاءت سريعة وحماسية من كلا الفريقين، فشهد الشوط الأول سيطرة من جانب أبناء العاصمة الذين كادوا أن يفتتحوا التسجيل في الدقيقة التاسعة عشر عن طريق جوليوم هوارو الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ليل.

وإنطلق جولي من الرواق الأيمن وتوغل بعرض الملعب حتى وصل وأطلق تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لكنها وصلت سهلة في يد حارس ليل لاندرو في الدقيقة 33.

أما الشوط الثاني من المباراة فإعتمد ليل على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق الأيفوري جيرفينيو أحد نجوم المباراة والذي هدد كثيرًا مرمى كوبيه كان أخطرها في الدقيقة 55 بتسديدة قوية مرت بياردة واحدة فقط بجوار القائم الأيمن.

وأهدر ليل فرصة تعزيز تقدمه بهدف ثانً في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد أن أهدر يوان كاباي ركلة جزاء نجح حارس باريس سان جيرمان كومبيه من التصدي لها، لكن ذلك لما يمنع ليل من تحقيق الفوز.

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد فاز بلقب البطولة الموسم الماضي، عندما تغلب على موناكو في الوقت الإضافي من المباراة، ويعد هذا هو النهائي السادس له في السنوات التسع الاخيرة.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:50.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت