منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-12, 16:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
3abdallah
عضو نشيط

إحصائية العضو





3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold

3abdallah غير متواجد حالياً


افتراضي سيارة مرسيدس من الفئة B الجديدة تصبح أكثر رحابة





سيارة مرسيدس من الفئة B الجديدة تصبح أكثر رحابة






ستصبح سيارة مرسيدس - بنز من الفئة B الجديدة أكثر رحابة مع تغيير الجيل خلال فصل الخريف القادم.وبينما يتميز الجيل الجديد من سيارة الفئة A بخطوط أكثر انسيابية مع تعزيز الطابع الرياضي، مثلما اتضح في النموذج الاختباري «Concept A» والذي ظهر بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات، فإن سيارة الفئة B الجديدة ستحافظ على مفهوم السقف المرتفع.



وأوضح مدير الطراز هانز إنغيل أثناء اختبارات القيادة الأخيرة، أن الدورة القادمة من معرض فرانكفورت الدولي للسيارات ستشهد الإطلالة الأولى لأكثر الموديلات رحابة من عائلة الموديلات الجديدة.

ومن المقرر أن يتم طرح السيارة الجديدة في الأسواق خلال هذا العام أيضاً، على أن تتبعها سيارة الفئة A الجديدة خلال عام 2012. وفي كل عام بعد ذلك سيتم طرح سيارة صالون صغيرة على غرار الموديل CLS وكذلك سيارة مدمجة للأراضي الوعرة.

ومع سيارة الفئة B الجديدة لا يتم تركيب ما يُعرف باسم "أرضية الساندويتش" إلا في الموديلات المزودة بمحركات بديلة، ولذلك سيجلس الركاب مستقبلاً على وضع أعمق بعض الشيء، ومن خلال ذلك سيشعرون بأن سيارة الفئة B أصبحت أكثر رحابة، على الرغم من أن الأبعاد لم تزداد «إلا بشكل طفيف للغاية» - بحسب إنغيل - مقارنة بالموديل السابق.

وأوضح الخبير الألماني هانز إنغيل ملامح التطوير، أنه مع تغيير الجيل ستقترب سيارة الفئة B أكثر من بقية عائلات مرسيدس – بنز؛ حيث ستعتمد السيارة الجديدة مستقبلاً على المحركات المستخدمة في موديلات الفئة C، كما تتضمن باقة الأنظمة المساعدة العديد من التجهيزات المتطورة، منها نظام التنبيه عند التعب والإرهاق ونظام التعرف على علامات المرور وكذلك نظام المساعدة في الحفاظ على المسار بالإضافة إلى نظام مراقبة مسافة الأمان مع وظيفة الكبح الاضطراري.

وبالإضافة إلى ذلك تأتي سيارة الفئة B، باعتبارها أولى موديلات مرسيدس - بنز، المُزودة بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:13.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت