منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-12, 11:52 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
GundaM
عضو مميز بالمنتدى الرياضي

إحصائية العضو






GundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond repute

GundaM غير متواجد حالياً


افتراضي مرسيليا يحافظ على أمله بالفوز باللقب







مرسيليا يحافظ على أمله بالفوز باللقب






قسا اوكسير على ضيفه ليون برباعية نظيفة أمس الأربعاء في ختام المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم وقدم خدمة كبيرة لمرسيليا حامل اللقب الذي تغلب على ضيفه بريست الوافد الجديد 3-صفر.
في المباراة الأولى، سجل الكيني دينيس اولييتش (20) والان تراوريه (45+1 و50) وسيدريك هنغبارت (79) أهداف اوكسير الذي استفاد من طرد مدافع ليون الكرواتي ديان لوفرين بالبطاقة الصفراء الثانية (39) فأوقف رصيد بطل الدوري 7 مرات متتالية (2002-2008) عند 59 نقطة مقابل 58 لباريس سان جرمان الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه نانسي 2-2 أمس في افتتاح المرحلة.
وفي المباراة الثانية، سجل لويك ريمي (12) والغاني جوردان اييو (59) والمدافع الدولي الأرجنتيني غابرييل هاينزه (81) من ركلة حرة الأهداف فارتفع رصيد مرسيليا إلى 65 نقطة وأبقى على أمله في الاحتفاظ باللقب بعد أن بات على بعد 3 نقاط من ليل المتصدر الذي تغلب أمس على مضيفه سانت اتيان 2-1.
ودك مونبلييه شباك ضيفه لوريان 3 مرات أيضاً عن طريق اوليفييه جيرو (26) والتشيلي ماركو استرادا (51) والتونسي جمال السايحي (64) بعد أن اهتزت شباكه مرة واحدة عبر الغابوني برونو اكويل مانغا (22).
وتغلب نيس على ضيفه ارل افينيون الذي تأكدت عودته إلى الدرجة الثانية بثلاثة أهداف للصربي دانيال ليوبويا (31 و76) وفرانسوا كليرك (55) مقابل هدفين لريمي كابيلا (39) وكابا دياوارا (90+3).
وفاز أيضاً سوشو على موناكو بثلاثة أهداف نظيفة لدافيد سوجيه (22) والمالي موديبو مايغا (24) والجزائري رياض بودبوس (84)، ولنس على بوردو بطل الموسم قبل الماضي بهدف وحيد للمغربي عادل هرماش (86 من ركلة جزاء).
وتعادل رين مع كاين بهدف لعبد القادر منان (43) مقابل هدف للموريتاني مباي نيانغ (55)، وتولوز مع فالنسيان صفر-صفر.



آخر تعديل Ahmadou 2011-05-12 في 12:13.
  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:37.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت