منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-11, 19:58 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
D-hacker
عضو فعال

إحصائية العضو





D-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond repute

D-hacker غير متواجد حالياً


Icon3 مايكروسوفت تزيد الإعلانات المعروضة على سكايب..

[IMG]http://*****************/3/1287782950.gif[/IMG]





استطاعت مايكروسوفت عملاق البرمجيات الاستحواذ على خدمة سكايب الخاصة بإجراء المكالمات الهاتفية والمرئية مقابل 8.5 مليار دولار.

وفي هذا الصدد، تخطط مايكروسوفت لتكثيف كمية الإعلانات التي يشاهدها مستخدمي سكايب المجانيين أثناء إجراء المحادثات المرئية.

حيث ذكر ستيف بالمر الرئيس التنفيذي أنه يرى إمكانية ضخمة لتحقيق عائدات كبيرة من خلال خدمة المحادثات المرئية خاصة في مجال الدعاية والإعلان المرئي. وأشار بالمر أن صفقة الاستحواذ قد تمت بعد مناقشة الشركتين الكيفية التي يمكن من خلالها لسكايب استخدام فريق مبيعات مايكروسوفت لزيادة حجم الدعاية والإعلان الموجودة على خدمة إجراء المحادثات الهاتفية.

من جانبه، قال توني بيتس الرئيس التنفيذي لشركة سكايب الذي سيصبح الآن رئيس قسم سكايب في شركة مايكروسوفت أن الإعلانات من شأنها أن تحقق قوة أكبر لنا. وحتى الآن لم يحدد أي من المسئولين تأثير زيادة كمية وحجم الإعلانات على المستخدمين الذين يجرون المحادثات الهاتفية ولكن الأمر لن يتعارض مع إجراء المحادثات.

في الوقت الحالي، يشاهد مستخدمي خدمة سكايب كمية محدودة من الرسائل الإعلانية التي تظهر في الجزء العلوي من شاشة عرض الفيديو عند استخدامهم الخدمة على جهاز يعمل بواسطة أنظمة مايكروسوفت. ولكن، بموجب هذه الصفقة فإنه من المتوقع أن تستفيد الخدمة من زيادة الإعلانات المربحة.













  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:30.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت