منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-09, 02:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي آرسنال يَستفيق من وهم هزيمة اليونايتد على ثلاثية من ستوك







آرسنال يَستفيق من وهم هزيمة اليونايتد على ثلاثية من ستوك


انحنى آرسنال أمام مضيفه ستوك سيتي بثلاثة أهداف لهدف في إطار الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي أقيم على ملعب بريتانيا لتنتهي رسميًا حظوظ المدفعجية في المنافسة على اللقب ويُنهي موسمه السادس على التوالي من دون أي بطولة.

ورفع ستوك سيتي رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى 46 نقطة ليصعد إلى المركز التاسع، أما آرسنال فتجمد رصيده عند 67 نقطة في المركز الثالث.

المبادرة الهجومية كانت عن طريق آرسنال، ففي الدقيقة السادسة أرسل أرشافين كرة عرضية من ركلة ركنية وصلت لكوسيلني الخالي من الرقابة على القائم الأيسر سددها لكنها علت العارضة.


كاد جيرمان بينانت أن يفتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 13 بعد أن ارتدت كرة داخل منطقة الجزاء من روي ديلاب خرج لها حارس آرسنال تشيزني بالخطأ لتصل إلى بينانت الذي لعبها أثناء خروج تشيزني لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

استلم بكاري سانيا كرة على حدود منطقة الجزاء وتوغل بعرض الملعب وسدد كرة قوية لكنها بجوار القائم في الدقيقة 20، وبالدقيقة 27 نجح رجال المدرب توني بوليس من إفتتاح باب التسجيل بعد عرضية من بينانت من اليسار تابعها كينوين جونز الغير مراقب "بباطنه" داخل الشباك.

لم يتراجع لاعبي ستوك سيتي عقب هدف التقدم بل على العكس واصل هجومه على المدفعجية، وبالدقيقة 30 انطلق جونز نجم الشوط الأول من وسط الميدان ومرر كرة على اليمين لوالترز سددها لكنها وصلت سهلة في يد تشيزني.

نجح جيرمان بينانت من تعزيز تقدم ستوك سيتي بهدف ثانَ في الدقيقة 39 بتسديدة قوية لا تُصد ولا تُرد من خارج حدود منطقة الجزاء بوجه القدم في المقص الأيسر للحارس تشيزني، لينتهي الشوط الأول بتقدم ستوك سيتي بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني أجرى آرسين فينجر عدة تبديلات هجومية في محاولة للعودة في نتيجة المباراة باللعب بثلاثة مهاجمين صرحاء "فان بيرسي، بندتنر، مروان الشماخ"، إلا أن هجمات المدفعجية افتقدت للمسة الأخيرة.

سيطر المدفعجية وتراجع لاعبي ستوك سيتي لمناطقهم الدفاعية في الشوط الثاني، ونجح حارسهم البوسني بيجوفيتش من إنقاذ هدف محقق من تسديدة روبن فان بيرسي المنفرد بشكل كامل في الدقيقة 72.

وفي كرة بالكربون ارتدى تشيزني قفاز الإجادة هو الآخر ووقف حائلاً أمام انفرد لوالترز بعد خطأ دفاعي للاعبي آرسنال وحول تسديدته إلى ركلة ركنية في الدقيقة 75.

نجح آرسنال في تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 80 من تسديدة قوية لروبن فان بيرسي الذي رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 16، إلا أن ستوك سيتي لم ينتظر كثيرًا ليُعيد فارق الهدفين من جديد بعد أن نجح أحد نجوم المباراة والترز من إحراز الهدف الثالث بعد دقيقتين فقط لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:35.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت