منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-09, 01:46 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي أوساسونا يتسلق جدول الترتيب على ظهر سرقسطة ويفوز عليه في عقر داره




لوس روخيوس يقلبون الطاولة على سرقسطة في الشوط الثاني.




حقق أوساسونا فوزًا غاية في الأهمية خارج أرضه على سرقسطة في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا الإسبانية ليخطو خطوة عملاقة نحو ضمان البقاء لموسم آخر في دوري الأضواء.

سرقسطة بدأ بشكل ممتاز في الشوط الأول حيث هدد مرمى ريكاردو في عدة مناسبات إلى أن تمكن من التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق لافيتا المتألق الذي استغل خطأ مشتركًا من المدافعين لولو وسيرخيو حيث حاول الأول إبعاد الكرة برأسه في وسط الميدان فتفاجأ بأن زميله سيرخيو قريب منه وبالتالي خطف لافيتا الكرة وانطلق بها ليهزم الحارس ريكاردو وتشتعل مدرجات لاروماريدا احتفالاً بالهدف الأول. سرقسطة حاول تسجيل الهدف الثاني الذي يعطيهم الطمأنينة ذلك أنهم سيطروا في الشوط الأول سيطرة مطلقة فكاد الأسمراني أوتشي أن يضاعف النتيجة حينما راوغ سيرخيو وبقي في شبه انفراد مع ريكاردو إلا أنه سددها على جسم الحارس المخضرم لتضيع فرصة ندم عليها كثيرًا من دون شك وتنتهي الجولة الأولى بهدف دون رد لأصحاب الأرض.

الشوط الثاني كان مغايرًا تمامًا، أوساسونا بدا أكثر تنظيما وهذا هو الفرق الأساسي، حضورهم في الملعب كان أقوى حتى وإن لم يمتلكوا الكرة أكثر إلا أن طريقة دفاعهم تغيرت وابتعدوا عن -السذاجة- التي كلفتهم نتيجة المبارة إلى حين إذٍ، أيضًا كانت هجماتهم خطيرة وتحركات كيكي سولا وكامونياس خاصة كانت غاية في الفعالية في الهجمات المرتدة، الأخير استغل ثنائية جميلة مع سولا وسدد كرة قوية أرضية من خارج منطقة الجزاء لمست قدم المدافع ياروسيك وغيرت اتجاهها قليلاً ولكن بالشكل الكافي لتخدع الحارس دوبلاس وتدخل شباكه من تحت إبطه ليعدل لوس روخيوس النتيجة في الدقيقة 62 وينعش آماله في البقاء في الدرجة الأولى. هدف أوساسونا الثاني لم يتأخر، ففي الدقيقة 70 وعن طريق ضربة حرة من وسط الميدان أرسل بونيال الكرة ساقطة نحو القائم الثاني فوجدت رأسية من المدافع المتقدم سيرخيو الذي وضعها في القائم الثاني بدوره مسجلاً بذلك هدف التقدم لفريقه.

سرقسطة أحس بخطر موقفه في الليجا فانطلق نحو الهجوم ولكن هجماته كلها كانت عبر عرضيات عالية حيث يتفوق مدافعوا أوساسونا كثيرًا؛ الفرصة الأخطر لأصحاب الأرض كانت عن طريق البديل بوطاهر الذي سدد كرة قوية بيمناه من على الجهة اليسرى ارتطمت بالقائم الثاني لريكاردو؛ كانت هذه المرة الوحيدة التي حاول فيها سرقسطة أن يهاجم بلعبة على الأرض وليس بكرة عالية. طبعًا أوساسونا لم لم يغفر لسرقسطة عدم استغلالهم للاستحواذ على الكرة فانطلق في هجوم مضاد في الدقيقة 78 لتصل الكرة إلى كامونياس على الجهة اليسرى فأرسلها عرضية نحو قدم كيكي سولا الذي أدخلها الشباك بكل سهولة ليقضي على كل أمل لسرقسطة في تعديل النتيجة وتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الزوار.

بهذا الفوز خفف أوساسونا كثيرًا من الضغط عن نفسه ورفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد سرقسطة عند 39 نقطة وانحذر إلى المركز السابع عشر بنفس عدد نقاط ديبورتيفو الذي يحتل أول مراكز الهبوط. تقريبًا؛ مركز واحد هو الذي بقي مجهول الهوية من بين مراكز الهبوط الثلاثة ذلك أن ألمريا نزل للقسم الثاني حسابيًا وإيركوليس قاب قوسين من ذلك؛ فمن ستكون الضحية؟











  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:29.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت