منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-08, 00:56 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي فالنسيا يحقق انتصارًا سهلاً على سوسييداد ويضمن المشاركة في دوري الأبطال




ثلاثية في مرمى برافو تعطي النقاط الثلاث للوس تشي



حقق فالنسيا انتصارًا هامًا في الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا الإسبانية على ضيفه ريال سوسييداد بثلاثة أهداف لصفر ليضمن حسابيًا المركز الرابع على الأقل هذا الموسم ويعزز موقعه في المركز الثالث بغض النظر عن نتيجة فياريال في مباراة الغد.

فالنسيا أظهر نواياه منذ الدقيقة الأولى من المباراة حيث سدد خواكين كرة قوية على الطائر إلا أنها علت العارضة؛ هدف فالنسيا لم يتأخر كثيرًا ففي الدقيقة 16 انسل ماتا من الجهة اليسرى بعد تمريرة جميلة من ألبيلدا فمررها بدوره من دون ترويض إلى سولدادو الذي أسكن الكرة الشباك الخالية معلنًا عن افتتاح الحصة التهديفية. سوسييداد رد سريعًا بكرة على القائم من جريزمان بعد عرضية من تشابي برييتو ثم كرة رأسية من تامودو علت العارضة.

فالنسيا لم يسامح سوسييداد على إضاعة تلكما الفرصتين فأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد عرضية رائعة من ميجيل التقطها المهاجم البرازيلي جوناس برأسية أروع لا ترد على القائم الثاني مضاعفًا النتيجة. لاريال حاولت الرجوع في المباراة فقدم خطوطه وضغط بعض الشيء على دفاع الخفافيش وكاد أرانبورو أن يسجل هدف تقليص الفارق حينما خدع سوسييداد دفاع فالنسيا في كرة حرة فبقي اللاعب الباسكي في شبه انفراد إلا أنه سدد الكرة خارجًا بغرابة. أيضًا عاقبه فالنسيا وقضى على آمال لا ريال مبكرًا بهدف من رأسية سولدادو بعد عرضية جميلة من ماثيو من الجهة اليسرى على القائم الثاني في الدقيقة 37 لتنتهي الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد.

الشوط الثاني بدأ كما سابقه فخطف خواكين كرة من الدفاع إلا أن تعامله مع الفرصة أمام المرمى لم يكن جيدًا، تلتها فرصة من بانيجا بعد عمل جماعي إلا أن تسديدته بالقدم اليسرى خرجت محادية للقائم القريب. في خضم سيطرة أصحاب الأرض كاد سوسييداد أن يسجل هدفه الأول عندما مرر جريزمان كرة عرضية لم يتمكن البديل إفران من تسديدها؛ أيضًا كاد إفران أن يستغل خطأ من جوايتا الذي استقبل تمريرة من زميله كوستا إلا أنه تزحلق حينما حاول تسديدها ولكن إفران لم يتمكن من اللحاق بها واستغلال هذا الخطأ؛ جوايتا قام بتدخل رائع حيث منع كرة ديلابيا من دخول شباكه في ركلة ركنية منفذة بذكاء لتبقى النتيجة كما هي عليه وتنتهي المباراة بثلاثة أهداف من دون مقابل لصالح لوس تشي.

بهذا الانتصار استعاد فالنسيا توازنه بعد هزيمتين متتاليتين في الليجا ورفع رصيده من النقاط إلى 66 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد سوسييداد عند 41 نقطة في المركز الثاني عشر في انتظار باقي مباريات الجولة الخامسة والثلاثين.













  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:23.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت