منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-08, 00:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي باليرمو يتفادي مفاجأة باري و يحقق الفوز استعدادًا للميلان




الروزانيرو تأخروا مبكرًا، لكنهم عادوا للمباراة في الوقت المناسب و حسموها مبكرًا



في افتتاح مباريات الجولة 36 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ"، استطاع باليرمو إحراز فوزًا صعبًا على حساب باري الهابط إلى السيري بي بهدفين لهدف على ملعب رينزو باربيرا بمدينة باليرمو.




و كان باري هو من بدأ المباراة بقوة و تخطت نسبة استحواذه الـ 60% قبل وصول الدقيقة 30 من عمر المباراة، و قد سجَّل صانع الألعاب الإيطالي المتألق مؤخرًا سيموني بينتيفوليو مبكرًا هدف التقدم في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من زميله أليسَّاندرو جادزي أمام مرمى باليرمو وضعها بسهولة في شباك مرمى سالفاتوري سيريجو.

إلا أن باليرمو استعاد التحكم بزمام الأمور في الدقيقة 39 من الشوط الأول بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها النجم السويسري الواعد بايتيم كازامي بتمريرة أمامية برأسه إلى الهداف التشيلي ماوريتسيو بينيا الذي مرر بدوره كرة بينية إلى قائد باليرمو فابريتسيو ميكولي داخل منطقة الجزاء ليضعها الأخير في مرمى جان فرانسوا جييه.

باليرمو خاض الشوط الأول بتشكيل شبه احتياطي، إلا أن خطورة باري تطلبت إقحام عددًا من العناصر الأساسية فدخل أبيل إيرنانديز عوضًا عن ماوريتسيو بينيا و دخل يوزيب إليشيتش عوضًا عن بايتيم كازامي، و بالفعل كان إليشيتش ذا تأثير كبير على امتلاك باليرمو للكرة طيلة الشوط الثاني.

النجم السلوفيني الشاب صنع الهدف الثاني للروزانيرو في الدقيقة 53 من ركلة ركنية أرسلها إلى نجم دفاع فريقه تشيزاري بوفو الذي وضعها بيسراه في شباك الضيوف.
و رغم إضاعة ميكولي ركلة جزاء في الدقيقة 65 حينما تصدى حارس باري البلجيكي الدولي لتسديدته، نجح باليرمو في الحفاظ على فوزه ليرفع رصيده إلى النقطة 53 مؤمنًا مركزه الثامن.

بينما ظل باري قابعًا في مؤخرة الترتيب برصيد 20 نقطة. يُذكر أن باليرمو سيواجه الميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا على ذات الملعب بعد أن تعادل في ميلانو ذهابًا بهدفين لمثلهما مع الروسُّونيري.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:10.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت