منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الأسرة والطفل والطفولة

الملاحظات

الأسرة والطفل والطفولة كل ما يتعلق بتربية الطفل والعلاقات الأسرية والديكور والتأثيت والتجهيزات المنزلية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-07, 18:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


افتراضي الفلفل الحار قد يساعد على الحد من شهية الأكل









الفلفل الحار قد يساعد على الحد من شهية الأكل



وفقا لدراسة جديدة فإن إضافة قليل من التوابل إلى نظامك الغذائي اليومي من خلال إدخال بعض الفلفل الأحمر الحار قد يساعد على الحد من شهيتك ما يؤدي إلى فقدان الوزن.



وقد وجدت دراسات سابقة أن الكابسياسين ، و هي مادة كيميائية موجودة في الفلفل الحار وهي التي تعطيه الحرارة , يمكنها الحد من الجوع بل وزيادة حرق الطاقة. و لكن الكمية التي أن تحقق هذا الغرض هي أكبر بكثير من الكمية التي معظم الناس على استعداد لتناولها في الوقت الواحد.

هكذا بدأت هذه الدراسة الجديدة ، التي قام بها علماء في جامعة بوردو ، في تأثير كمية (نصف ملعقة صغيرة من الفلفل) ان معظم الناس سيكوا سعيدا لتناولها كل يوم.

و أظهرت النتائج أن الفلفل الأحمر المستهلك يمكن أن يساعد في تنظيم الشهية وحرق مزيد من السعرات الحرارية بعد وجبة الطعام ، وخاصة بالنسبة للأفراد الذين لا يتناولون بانتظام الفلفل.

لكنه يجب الحذر من أن تناول الفلفل الحار ليس "حل سحري" لمكافحة السمنة. لذا ينبغي النظر في الفكرة أن تغيير واحد صغير لن يغيير السمنة ببساطة ، ولكن إذا كان هناك عدد من التغييرات الصغيرة تضاف معا ، فإنها قد تكون ذات فائدة لتحكم في الوزن.

التغييرات الغذائية التي لا تتطلب جهدا كبيرا لتنفيذها ، مثل رش الفلفل الأحمر على وجبة الخاص بك ، قد تكون مفيدة على المدى البعيد ، وخصوصا عندما تقترن مع ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:33.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت