منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-02, 11:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
moez02
عضو فعال

إحصائية العضو






moez02 has a reputation beyond reputemoez02 has a reputation beyond reputemoez02 has a reputation beyond reputemoez02 has a reputation beyond reputemoez02 has a reputation beyond reputemoez02 has a reputation beyond reputemoez02 has a reputation beyond reputemoez02 has a reputation beyond reputemoez02 has a reputation beyond reputemoez02 has a reputation beyond reputemoez02 has a reputation beyond repute

moez02 غير متواجد حالياً


Rules تكذيب موت بن لادن



أوباما يعلن مقتل اسامة بن لادن في عملية أمريكية خاصة قرب اسلام آباد
أعلن الرئيس الامريكي باراك اوباما في كلمة متلفزة بثت صباح يوم الاثنين 2 مايو/أيار ان اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة قد قتل في عملية عسكرية خاصة بباكستان، وان جثته موجودة الآن بحوزة السلطات الامريكية.
وأكد الرئيس الامريكي أنه امر بتنفيذ مهمة عسكرية خاصة في مجمع سكني خارج اسلام آباد اسفرت عن مقتل بن لادن، وان العملية نفذت من قبل عناصر من القوات الخاصة الامريكية. وأضاف أن الجانب الباكستاني أيضا ساهم في إعداد العملية.
واكد الرئيس اوباما انه احيط علما في اغسطس/آب الماضي بمكان وجود بن لادن في باكستان، لكنه امر بإجراء العملية منذ أسبوع تقريبا، باعتبار ان المعلومات الموجودة بحوزة الاستخبارات الأمريكية كانت كافية لتنفيذ العملية بنجاح وتفادي سقوط خسائر في صفوف المدنيين. واكد ان "العدل قد تحقق هذه الليلة" بمقتل زعيم تنظيم القاعدة.
من جانب آخر، قالت مصادر في الكونغرس والإدارة الامريكية ان بن لادن قتل بجانب عدد من أفراد أسرته، في حين آكد مصدر أمني أمريكي أن أحد أبناء بن لادن لقي مصرعه في العملية بالإضافة الى 3 رجال وإمرأة.

حركة طالبان تنفي مقتل بن لادن
أفاد مراسل قناة "روسيا اليوم" في إسلام اباد بأن حركة طالبان باكستان نفت ما أعلنه الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن مقتل زعيم تنظيم القاعدة، وأكدت أنه حي وفي مكان آمن. من جانب آخر نقل المراسل عن مصادر استخباراتية باكستانية ان طائرتين مروحتين أمريكيتين قصفتا القصر المحصن الذي كان يسكن فيه بن لادن، وأن صاروخا أطلق من القصر اصاب أحدى الطارتين وأسقطها. لكن الطائرة الثانية قامت بإنزال فريق من الكوماندوز الأمريكي اقتحم القصر وتمكن بعد تبادل كثيف لإطلاق النار، من تصفية بن لادن وعدد من الموجودين في القصر.
هذا وأكد مسؤول كبير في المخابرات الباكستانية يوم الاثنين ان اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة قتل. وقال المسؤول: "نعم بوسعي ان اؤكد ذلك." ولكنه امتنع عن اعطاء تفاصيل اخرى

المئات من الأمريكيين يحتفلون بمقتل أسامة بن لادن
تجمع مئات الامريكيين أمام البيت الابيض فور إذاعة الخبر، للاحتفال بمقتل بن لادن. ووصف هؤلاء مقتل بن لادن بالإنجاز الكبير الذي يُسجل لادارة باراك أوباما.
هذا ونقلت وكالة "فرانس برس" في وقت سابق عن مصادر أمريكية أن زعيم تنظيم القاعدة قتل في عملية خاصة أجرتها الاستخبارات الأمريكية بالقرب من العاصمة الباكستانية.
وقالت المصادر إن جثة بن لادن بحوزة الأمريكيين وكانت الاستخبارات الأمريكية قد قامت بإجراء اختبارات الحامض النووي عليها وتأكدت تماما من أنها تعود لزعيم تنظيم القاعدة.
من جانب آخر أكد مصدر باكستاني مقتل بن لادن في منزل قرب إسلام آباد.
ويأتي الإعلان عن تصفية بن لادن كانتصار لإدارة أوباما بعد نحو عشر سنوات على هجمات 11 سبتمبر/أيلول عام 2001.
وقالت مصادر أمنية أمريكية إن الولايات المتحدة ستزيد من إجراءاتها الأمنية تحسبا لأي هجمات انتقامية من متعاطفين أو عناصر من القاعدة ردا على مقتل زعيم التنظيم.
محلل أمريكي: مقتل بن لادن فصل مهم ورمزي في المواجهة بين الولايات المتحدة والقاعدة
قال وليد فارس أحد مستشاري الكونغرس الأمريكي في اتصال هاتفي مع قناة "روسيا اليوم" أن مقتل بن لادن فصل مهم ورمزي في المواجهة بين الولايات المتحدة وتنظيم القاعدة. لكنه شدد على انه فصل واحد فقط وليس آخر الفصول في الحرب ضد الإرهاب العالمي.



  رد مع اقتباس
قديم 2011-05-02, 12:56 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
GAARA
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






GAARA has a reputation beyond reputeGAARA has a reputation beyond reputeGAARA has a reputation beyond reputeGAARA has a reputation beyond reputeGAARA has a reputation beyond reputeGAARA has a reputation beyond reputeGAARA has a reputation beyond reputeGAARA has a reputation beyond reputeGAARA has a reputation beyond reputeGAARA has a reputation beyond reputeGAARA has a reputation beyond repute

GAARA غير متواجد حالياً


افتراضي

أنا حقيقية لا أصدق موته
و إن شاء الله نكتشف الحقيقة قريبا




  رد مع اقتباس
قديم 2011-05-02, 15:32 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAARA مشاهدة المشاركة
أنا حقيقية لا أصدق موته
و إن شاء الله نكتشف الحقيقة قريبا


بصراحة ماعاد تفهم حتى شيء في الحكاية هذي .
الصور اللي خرجت اليوم تتطابق مع صور خرجت سنة 2010 لكن مع بعض التغييرات.
كما أن عدم عرض الجثة يزيد من الشكوك . فعدم وجود بلد يمكن أن تدفن فيه الجثة ليس سبب كافي لرميها في البحر كما يزعمون.



  رد مع اقتباس
قديم 2011-05-02, 15:40 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


Icon4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadou مشاهدة المشاركة

فعدم وجود بلد يمكن أن تدفن فيه الجثة ليس سبب كافي لرميها في البحر كما يزعمون.


رمي الجثٌة في البحر هو دليل قاطع على عدم صحٌة خبر موت بن لادن في راٌيي
و هذا ما يزيد الأمور تعقيداااا و أكثر شكوكا ( فالشكٌ عادة ما يفيد اليقين )




آخر تعديل siiriinn 2011-05-02 في 15:44.
  رد مع اقتباس
قديم 2011-05-02, 16:02 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
SYSTEM
المدير العام

إحصائية العضو






SYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond repute

SYSTEM غير متواجد حالياً


افتراضي

ماهي مصلحة أمريكا من تسريب خبر موته إن كان فقط إشاعة ؟؟

بالعكس ، إن كان الخبر مجرد إشاعة فهو في صالح بن لادن وليس في صالح أمريكا



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت