منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-30, 22:05 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي كالو يبقي على أمال تشلسي




كالو يبقي على أمال تشلسي



أبقى الايفواري سالومون كالو على آمال تشلسي في الاحتفاظ باللقب بعدما أهداه هدف الفوز على ضيفه وجاره توتنهام 2-1 اليوم السبت على ملعب "ستانفورد بريدج" في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ودخل كالو في الدقيقة 62 من اللقاء بدلاً من الاسباني فرناندو توريس عندما كان التعادل سيد الموقف بعدما افتتح البرازيلي كورديرو ساندرو التسجيل لتوتنهام بكرة صاروخية من خارج المنطقة (19)، قبل أن يدرك فرانك لامبارد التعادل مستفيداً من خطأ فادح للحارس البرازيلي غوميش الذي افلت الكرة فمرت من بين قدميه، حاول أن يبعدها قبل أن تتهادى على خط المرمى حيث اعتقد انه نجح في مسعاه لمنعها من تجاوزه لكن الحكم أشار إلى منتصف الملعب معلناً عن تعادل النتيجة (45).

وحاول فريق المدرب الايطالي كارلوس انشيلوتي أن يصل مجدداً إلى شباك غوميش لكنه فشل في مبتغاه حتى نجح البديل كالو وقبل د
قيقتين على انتهاء الوقت الأصلي من خطف هدف الفوز عندما وصلت الكرة إلى الايفواري الآخر ديدييه دروغبا داخل المنطقة فسددها لتصطدم بالدفاع وتتحضر أمام مواطنه فسددها في الشباك، مانحاً فريقه فوزه الخامس على التوالي.

ورفع فريق انشيلوتي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط فقط عن مانشستر الذي يخوض غداً اختباراً صعباً أمام مضيفه ارسنال الثالث، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 55 نقطة في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل والذي يلعب غداً الأحد مع ضيفه وست هام.




وستكون مواجهة المرحلة المقبلة بين مانشستر يونايتد وتشلسي على ملعب الأول "اولدترافورد" مصيرية لتحديد هوية البطل خصوصاً في حال خسارة "الشياطين الحمر" أمام ارسنال على "ستاد الإمارات".

وفرط ايفرتون بنقطتين ثمينتين لحظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل بعدما تعادل مع مضيفه ويغان اثلتيك الجريح 1-1.

وكان ويغان البادئ بالتسجيل عبر الفرنسي شارل نزوغبيا (20)، وحصل ايفرتون على فرصة إدراك التعادل لكن الاسباني ميكل ارتيتا أهدر ركلة جزاء (36) قبل أن يمنح لايتون باينز فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز نقطة بإدراكه التعادل من ركلة جزاء أخرى (77).

ورفع ايفرتون رصيده إلى 48 نقطة في المركز السابع، فيما بقي ويغان في دائرة الخطر في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف عن بلاكبول السابع عشر والذي تعادل بدوره مع ستوك سيتي صفرءصفر.

وبدوره ابتعد بلاكبيرن روفرز عن منطقة الخطر نسبياً بفوزه على ضيفه بولتون بهدف للسويدي مارتن اولسون (19)، فيما واصل فولهام صحوته وأكد مواصلة المشوار في دوري الأضواء بفوزه الكبير على مضيفه سندرلاند بثلاثية نظيفة سجلها الفرنسي غايل كاكوتا (32) وسايمون ديفيس (61 و73).

وحذا وست بروميتش البيون حذو فولهام بفوزه على ضيفه استون فيلا بهدفين للنيجيري بيتر اودموينجي (59) والفرنسي يوسف مولومبو (83)، مقابل هدف للايفواري عبداللاي ميتي (3 خطأ في مرمى فريقه) وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد بول شارنر.








  رد مع اقتباس


قديم 2011-04-30, 22:14 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
GundaM
عضو مميز بالمنتدى الرياضي

إحصائية العضو






GundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond repute

GundaM غير متواجد حالياً


افتراضي

كالو لاعب ممتاز وهو من المستحيل أن تفرط فيه تشيلسي







  رد مع اقتباس
قديم 2011-04-30, 22:17 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
GundaM
عضو مميز بالمنتدى الرياضي

إحصائية العضو






GundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond repute

GundaM غير متواجد حالياً


افتراضي تشيلسي ينتصر على توتنهام في الرمق الأخير ويعلن مواصلة الصراع








تشيلسي ينتصر على توتنهام في الرمق الأخير ويعلن مواصلة الصراع



خرج فريق تشيلسي منتصراً بصعوبة عندما استضاف جاره توتنهام بهدفين لهدف وذلك في مباراة لحساب الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي.

ولن يكون توتنهام سعيداً بهذه الخسارة لأن الهدفين اللذين سجلهما تشيلسي مشكلوك بصحتهما ، فبعد أن تقدم الفريق الأبيض بصاروخية ساندرو الرائعة في الدقيقة 19 رد لامبارد بتسديدة قوية جداً لم أفلتت من يد الحارس غوميز ليحاول اللحاق بها ولكنه فشل بذلك إلا بعد أن اجتاز معظمها خط المرمى ، الإعادة أظهرت حسب المراقبين أن هدف التعادل غير صحيح.


وجاءت المباراة وسط سيطرة واضحة لتشيلسي الذي ظهر عازماً على الانتصار ، لكن الفريق الأزرق لم يستطع ترجمة كم الفرص التي سنحت له فتصدت العارضة لكرة دروغبا من حرة مباشرة في حين تكفل غوميز والدفاع بباقي تسديدات مالودا ولامبارد وايسيان.

نقطة التحول في المباراة كانت الدقيقة 88 حيث أن محاولة دروغبا على المرمى أدخلت الكرة في دربكة واضحة لم يستطع أحد التعامل معها ، لتتهادى الكرة في النهاية أمام كالو ليسجل هدف الانتصار الذي يشك أنه من تسلل.

يذكر أن تشيلسي بهذا الانتصار قلص الفارق مع مانشستر يونايتد إلى 3 نقاط بانتظار مباراته مع أرسنال ، في حين أن توتنهام استمر في المركز الخامس وباتت فرصه بالتأهل إلى دوري الأبطال ضئيلة جداً.


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:31.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت