منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-30, 19:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
GundaM
عضو مميز بالمنتدى الرياضي

إحصائية العضو






GundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond reputeGundaM has a reputation beyond repute

GundaM غير متواجد حالياً


افتراضي جائزة تركيا في مهّب الريح








جائزة تركيا في مهّب الريح







يحوم الشك حول إقامة جائزة تركيا الكبرى ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد العام المقبل بسبب خلافات مالية بحسب ما أعلن منظمو الجائزة.
وقد تختفي المرحلة التركية المندرِجة في بطولة العالم منذ عام 2005 من الروزنامة الدولية، على حد قول مورات يالشينتاس، رئيس غرفة التجارة في اسطنبول، على موقع "تويتر" الاجتماعي.
وقال يالشينتاس رئيس الغرفة التي تدير المفاوضات بين تركيا ومنظمي بطولة العالم للفورمولا واحد التي ستشهد اقامة السابق المقبل لهذا الموسم في تركيا بالذات بعد اسبوعين: "في كل سنة ندفع 13 مليون دولار لـ(البريطاني برني) ايكليستون، لكنّه يطالب الآن بمبلغ 26 مليون دولار. هذا الرقم مرتفع جداً. لهذا السبب لن يقام السباق في المستقبل".
وكان ايكليستون عرّاب بطولة الفئة الأولى قال عام 2009 إن السباق التركي كان "أسوأ استثمار" في مسيرته، نظراً للمدرجات شبه الخالية في كل نسخة.
وبحسب الصحف التركية، تعاني الحلبة من خسائر مادية منذ عام 2005، إذ هجرت الجماهير التي تابعت السباق في أوّل نسختين بسبب الحملات الدعائية الضخمة، الحلبة منذ 2008.
وخفّض المنظّمون أسعار الدخول لكنّ هذا لم يكن كافياً لاعادة جماهير مدينة اسطنبول الضخمة إلى مدرجات الحلبة مفضلين مدرجات ملاعب كرة القدم عوضا عن ذلك.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:35.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت