منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-30, 14:12 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
D-hacker
عضو فعال

إحصائية العضو





D-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond repute

D-hacker غير متواجد حالياً


Icon3 كيف تتجنب حظر حسابك في جوجل ادسنس

[IMG]http://*****************/3/1287782950.gif[/IMG]




العديد من أصحاب المواقع على الانترنت يتم حظر حساباتهم على الانترنت مع انهم لا يكونو يشعرون بأنهم ارتكبو شيئا يستحق العقاب و الحظر. و كما نعلم ان الحساب المحظور لا يعاد فتحه نهائيا مما يشكل ازعاج كبير للمستخدمين. لكن لماذا كل هذه المتاعب عندما تكون هناك مبادئ توجيهية واضحة والتي يمكنك بسهولة متابعتها جيدة للحفاظ على حسابك الادسينس؟ ببساطة ابتعد عن نقرات الاحتيال.

نقرات الاحتيال هيا النقرات المتعمدة لتكليف المعلن و افادة المعلن عنده و كأنها ببساطة ان تكلف شخص نقود من اجل شيئ غير مفيد. و العديد من اصحاب المواقع تعترف بهذه المشكلة و منزعجة منها بشكل كبير لانها تسبب الضرر للطرفين المعلن و المعلن عنده.

اذا السؤال الطبيعي هنا هوا كيف تمنع مثل هذه العملية من نقرات الاحتيال؟

اولا عليك مراقبة العائد المالي لك من اي مواقع و اذا لاحظت ان هناك شيئ غريب في هذه العوائد مثلا انها من موقع معين تزيد عن معدلها المعتاد عليم المراسلة من اجل هذه المشكلة لانها تعتبر خطيرة و تعرض الاعلانات على موقعك للرقابة و قد تؤدي الى اغلاق حسابك.

كما يمكنك الاستعانة بأحد برامج مراقبة النقرات فاذا كنت لاتملك واحد عليك البحث عن واحد و استخدامه لانه لا يوجد حجة لعدم استخدامه لان اغلب البرامج من هذا النوع مجانية مثل برنامج Adlogger يمكنك قراءة المزيد عنه و استخدامه. و يجب عليك متابعة البرنامج باستمرار و مراجعة جوجل عند شعورك بوجود اي شيئ غير طبيعي مهما كان صغيرا و هذا يثبت لهم انك ايضا تكافح ضد نقرات الاحتيال و انك لست من يشجع عليها.

بالاضافة انه من الجيد لك ان تعطل ظهور الاعلانات على الاي بي الخاص بك حتى لا تسبب انت في النقرات بدون عمد و تعتبر هذه العملية من الاهم لان النقرات الصادرة من الي بي الخاص بك تعتبر الاخطر و الكثر تسببا في حظر حسابك من جوجل.

حاول دائما الا تجعل اعلانات الادسنس تطهر في صفحات النوافذ المنبثقة – البوب اب -. كما ان اعلاناتك لا يجب ان تظهر اعلانات لاي مواقع تروج للاعمال غير قانونية او مقامرات او عن مواقع اباحية, اذا لاحظت ان اعلانات من هذا النوع تظهر في موقع عليك تعطيل حساب توقيف حسابك و مراسلة جوجل مباشر و الا سيعرضك هذا لايقاف حسابك.

يجب عليك ان تكون صريح جدا مع جوجل في متابعة اخطائك و توقيتاتها مثلاُ عند ضغطك انت على الاعلانات بشكل خاطئ مثلا او اي اخلال باتفاقية الاستخدام عليك مراسلتهم مباشرة و ابلاغهم بالأخطاء لان الابلاغ عن الخطأ افضل بكثير من تكتشف جوجل نفسها الخطأ في نهاية المطاف.

لا تطلب من اصدقائك او عائلتك بأن يضغطو على اعلاناتك لاكسابك المزيد من الأموال لان ذالك سوف يسبب لك الضرر اكثر من الفائدة لان جوجل سوف تعرف بذلك – انها جوجل -

اغلب المواقع التي توفر خدمات مثل الادسنس – الدفع مقابل النقرات – تملك العديد من المقاييس و المعايير لحماية عملائها و تعتمد في ذلك متابعة و مراقبة العديد من المؤثرات مثل:عنوان بروتوكول الإنترنت، ومعلومات المتصفح، معلومات جلسات المستخدم -sessions- والتعرف على انماط المستخدم. كما انهم يملكون انطمة خاصة للتعرف على عمليات الخداع و نقرات الاحتيال ناهيك عن مجموعة الفنيين القائمين على متابعة و مراقبة اعلانات عملائهم لحمايتهم من اي نوع من الخداع.

اذا اياك ان تقع مع جوجل في عملية خداع. حاول ان تكون حذر و صريح. العديد من اصحاب المواقع حققو نجاحات مبهرة مع اعلانات الادسنس مما جعل حياتهم اكثر جمال و حقق لهم ارباح وفيرة . لذلك لا تسيئ استخدام هذه الخدمة.

و في النهاية ارجو التوفيق لجميع اصحاب المواقع و الارباح الوفيرة. دمتم طيبين





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت