منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-23, 22:33 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي الترجي الرياضي يضع قدما في دور المجموعتين




الترجي الرياضي يضع قدما في دور المجموعتين


وضع الترجي الرياضي قدما في دور المجموعتين لكاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم اثر فوزه العريض على فريق جاراف السنغالي 5-صفر في لقاء ذهاب الدور ثمن النهائي الذي اقيم بينهما اليوم السبت بملعب رادس دون حضور الجمهور.

ولم يجد ممثل كرة القدم التونسية صعوبة كبيرة في تحقيق اسبقية مطمئنة تجعله يخوض مباراة الاياب امام منافسه السنيغالي يوم 8 ماي المقبل براحة بال كبيرة وذلك بالنظر الى السيطرة الكلية التي فرضها ابناء المدرب نبيل معلول على كامل فترات المباراة.

وجدير بالتذكير ان فريق الترجي الرياضي كان قد فاز ايضا في ذهاب الدور السادس عشر على فريق اسباك البنيني بخماسية نظيفة قبل ان ينهزم في الاياب بهدفين لصفر.

وفرض الترجي الرياضي سيطرته الميدانية منذ البداية بما ساعده على تهديد مرمى الفريق السنيغالي في الدقيقة الثامنة بواسطة يوسف المساكني الذي سدد كرة قوية بعد تبادل كروي سريع مع اسامة الدراجي الا ان الحارس مامادو با نجح في التصدي الى تصويبة متوسط ميدان الترجي الرياضي.

ونجح درامان تراوري في افتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة بتسديدة راسية اثر توزيعة من اللاعب الشاب ادريس المحيرصي ثم اضاف قائد الفريق اسامة الدراجي بعد اقل من دقيقة واحدة الهدف الثاني لما انفرد بالحارس السنيغالي اثر تمهيد جيد من يوسف المساكني.

واعطى هذان الهدفان المبكران شحنة اضافية لابناء المدرب نبيل معلول لمواصلة شن عملياتهم الهجومية التي اسفرت عن ضربة جزاء في الدقيقة 30 بعد ان عرقل الحارس مامادو با ادريس المحيرصي داخل مناطق الجزاء نفذها بنجاح اسامة الدراجي مثلثا بذلك النتيجة ومسجلا هدفه الشخصي الثاني في المباراة.

ولم يكتف الترجي الرياضي بهذه الحصيلة بل دعمها بهدف رابع في الدقيقة 42 بامضاء اللاعب الشاب ادريس المحيرصي الذي غالط الحارس السنيغالي بتسديدة قوية داخل مناطق الجزاء بعد ان تلقى امدادا من وجدي بوعزي لينهي ابناء الاحمر والاصفر الشوط الاول باسبقية مريحة 4-صفر.

وواصل الترجي الرياضي عروضه القوية في الفترة الثانية مدعما اسبقيته بهدف خامس حمل توقيع متوسط الميدان يوسف المساكني بتسديدة ارضية من على مشارف منطقة الجزاء استقرت على اثرها كرته في الزاوية اليمنى لمرمى الفريق السنيغالي.

ولم ينجح جاراف السنيغالي من جهته في تهديد مرمى الترجي الرياضي الا في مناسبات قليلة كانت ابرزها في الدقيقة 56 لما سدد عبدولاي نداي كرة قوية وهو قريب من المرمى الا ان الحارس معز بن شريفية كان يقظا وانقذ الموقف.

واتيحت للترجي الرياضي فرصة اخرى لتدعيم اسبقيته الا ان تسديدة درامان تراوري جانبت مرمى الحارس مامادو با بقليل لتنتهي المباراة بفوز عريض ومنطقي للترجي الرياضي الذي اكد مدى عزمه على مواصلة طريقه بكل ثبات في هذه المسابقة القارية التي يبقى الظفر بلقبها في طليعة اهتمامات العائلة الترجية.

وفي ما يلي تشكيلة الترجي الرياضي: معز بن شريفة/خليل شمام عوضه وسام العابدي د89/وليد الهيشري/محمد بن منصور/ خالد المولهي/ خالد القربي/ يوسف المساكني/ اسامة الدراجي/ادريس المحيرصي عوضه خالد العياري د 53/ وجدي بوعزي/درامان تراوري عوضه بلال بن براهيم د81/.













  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:29.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت