منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-23, 22:21 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي ميلان يقترب من التتويج




ميلان يقترب من التتويج


اقترب ميلان أكثر وأكثر من لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 2005 والثامن عشر في تاريخه بعد فوزه الثمين على مضيفه بريشيا 1-صفر يوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

جاء هدف الفوز في الدقيقة 37 من اللقاء عبر البرازيلي روبينيو بعد هجمة بدأها الهولندي المخضرم كلارينس سيدورف بتمريرة طولية إلى أنطونيو كاسانو فهيأها الأخير لنفسه قبل أن يمررها بدوره على طبق من ذهب إلى النجم البرازيلي غير المراقب فتوغل داخل المنطقة ولعبها بيمناه زاحفة على يسار الحارس ميكيلي أركاني.

وخاض ميلان المباراة في غياب نجمي خط هجومه الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الموقوف لثلاث مباريات والبرازيلي ألكسندر باتو المصاب، وبالتالي سنحت الفرصة أمام كاسانو للعب أساسيا.

وهو الفوز الرابع على التوالي لميلان الذي عزز موقعه في الصدارة برصيد 74 نقطة بفارق 8 نقاط عن مطارده المباشر وجاره إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة والذي انتزع الوصافة من نابولي بفوزه على لاتسيو 2-1 في قمة المرحلة، بعد خسارة الثاني أمام مضيفه باليرمو بالنتيجة ذاتها.

وبات ميلان بحاجة إلى خمس نقاط فقط من مبارياته الأربع الأخيرة للتتويج والتي سيستضيف فيها كل من بولونيا وكالياري ويحل ضيفاً على روما وأودينيزي.












  رد مع اقتباس


قديم 2011-04-23, 22:44 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Fiorezy
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Fiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond repute

Fiorezy غير متواجد حالياً


افتراضي

إنشاء الله السكوداتو لصالح الميلان



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:21.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت