منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-23, 19:08 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي باليرمو يضرب أحلام نابولي في مقتل ويهزمه بهدفين لهدف







فرص نابولي تتقلص في الفوز بالاسكوديتو بعد هذه الهزيمة




سقط نابولي في ملعب الرينزو باربيرا أمام باليرمو بهدفين لهدف لصالح الفريق الصقلي الذي أفسد أحلام جاره الجنوبي وقلص من فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

تقدم نابولي في البداية من خلال ركلة جزاء لإيدنسون كافاني وعادل فيديريكو بالزاريتي لباليرمو بالدقيقة 38 قبل أن يضيف تشيزاري بوفو الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 46.

تقدم نابولي بشكل مفاجيء في النتيجة بعد أن حصل على ركلة جزاء تصدى لها مهاجم باليرمو السابق ونابولي الحالي إيدنسون كافاني بنجاح في الدقيقة الثانية على ملعب الرينزو باربيرا.

وأضاع باليرمو فرصة هدف التعادل الأكيد بالدقيقة 12 بعد دربكة أمام مرمى نابولي بعد تنفيذ ركنية لكن أطاح بها بوفو فوق العارضة على بعد ياردات قليلة من المرمى.

و رد كافاني بتسديدة على الطائرة رائعة في الدقيقة 17 علت العارضة بقليل ورغم ضغط باليرمو الذي اضطر دفاع نابولي إلى الارتباك لكن لم يكن هجوم نسور صقلية مركزاً بالشكل المناسب.

إلا أن نجم باليرمو وظهيره الأيسر فيديريكو بالزاريتي استغل كرة مباغتة ضربت دفاع نابولي في أن يتوغل ويسدد بيسراه كرة رائعة سكنت شباك الحارس ماسيو دي سانتيس بالدقيقة 38 من رزمن الشوط الأول.

واصل الروزانيرو ضغطه وأثمر ذلك على حصوله على ركلة جزاء -رغم تسجيل نوتشيرينو للهدف- لكن قرر الحكم تنفيذ ركلة جزاء تصدى لها مدافع باليرمو تشيزاري بوفون بنجاح في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول.


دخل باليرمو الشوط الثاني بقوة أكبر وتصدى القائم الأيسر لكرة الهدف الثالث من المهاجم الأوروجوياني الشاب أبيل إرنانديز بالدقيقة 53.

وأقحم مادزاري مهاجم آخر بجانب كافاني متمثل في كريستيانو لوكاريللي في مكان ماريك هامسيك بالدقيقة 63 وهدد لوكاريللي مرمى باليرمو برأسية تصدى لها سيريجو بثبات.

واعتمد باليرمو على المرتدات في آخر ثلث ساعة إثر تقدم نابولي للهجوم بكافة عناصره بحثاً عن التعديل.. ولكن كان باليرمو الأكثر إيجابية على المرمى وأضاع كازامي وباستوري فرص محققة أمام المرمى.

بينما أضاع إرنانديز من مرتدة أهداها له باستوري فرصة هدف لا تضيع بعد أن سدد بدون رقابة الكرة بيسراه لكنها علت العارضة بقليل بالدقيقة 86.

حدث هذا وسط الضغط الشديد لنابولي على عناصر باليرمو في منتصف ملعبها وأنقذ سيريجو باليرمو من فرصة هدف أكيد إثر عرضية من جارجانو لماسكارا على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى لكن تألق سيريجو في إبعاد فرصة هدف التعادل للنابوليتانو بالدقيقة 87.

واحتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدل ضائع صمد فيها الفريق الوردي ليحقق ثلاث نقاط جديدة ترفع رصيده للنقطة رقم 50 بالمركز الثامن بينما تقهقر نابولي للمركز الثالث برصيد65 نقطة بعد هذه الهزيمة المُرة لفريق السيد والتر مادزاري.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت