منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-20, 19:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
D-hacker
عضو فعال

إحصائية العضو





D-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond reputeD-hacker has a reputation beyond repute

D-hacker غير متواجد حالياً


Icon3 مايكروسوفت تطلق موقعاً تعرض فيه عدة أسباب للتحويل من بريد يا

[IMG]http://*****************/3/1287782950.gif[/IMG]

أهـــــــــــــــــــــــــــــلا و سهــــــــــــــــــــــلا بكم
في منتديــــــــــــــــــــــــــــات


جوهـــــــــــرة سوفـــــــت



في محاولة منها لجذب مستخدمي بريد ياهو، أطلقت مايكروسوفت اليوم موقعاً بعنوان SwitchToHotmail مخصص لمستخدمي بريد ياهو تعرض فيها مميزات بريد الهوتميل تحاول من خلاله إقناعهم بالانتقال إليه وترك بريد ياهو، وتضع مايكروسوفت عداداً تزعم فيه بأن هناك أكثر من 22 مليون مستخدم قام بالتحويل من بريد ياهو إلى بريد الهوتميل منذ سبتمبر الماضي
وتعرض مايكروسوفت 5 أسباب رئيسة للانتقال من بريد ياهو إلى الهوتميل وهي:
  1. بريد الهوتميل أكثر أماناً من بريد ياهو
  2. سهل في التخلص من الرسائل غير المهمة
  3. أقل بنسبه 50% من بريد ياهو في ظهور الإعلانات
  4. عرض وتحرير ملفات الوثائق و الاوفيس مباشرة من البريد
  5. إمكانية حفظ ومشاركة أكثر من 400 صورة
من وجهة نظري أستغرب أن مايكروسوفت لم تضع بريد الجيميل في هذه الحملة، ولكني أعتقد أن مايكروسوفت تعرف أن مستخدمي بريد الجيميل يحتفظون بولائهم لبريد قوقل بسبب أنه أفضل من بريدها وبريد ياهو ، وينطبق المثل القائل “التم المتعوس على خايب الرجا” على هذه الحملة، فمن وجهة نظري مهما حاولت مايكروسوفت أو ياهو تطوير خدمة البريد إلا أنهم مازالوا متأخرين جداً أمام بريد الجيميل والذي يتميز بالسرعة والكثير من الأدوات والخدمات ناهيك عن قلة ظهور الإعلانات المزعجة.
SwitchToHotmail.com

Powered by D-******®
Copyright ©2010 - 2011





لا تنســـــــــــــــــــــــــــــــــــــى أن تقـــــــــول
شكـــــــــــــــرا




  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:19.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت