منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-17, 02:11 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي باليرمو يعود لنغمة الفوز ويفترس ذئاب روما 3-2




انتصار مفاجيء لكتيبة السيد ديليو روسي







عاد باليرمو -بعد طول غياب- للفوز خارج ميدانه بقهره لروما على أرضية ملعب الأولمبيكو بثلاثة أهداف لهدفين ضمن إنطلاقة الجولة الثالثة والثلاثين من السيريا آ.

أحرز أهداف باليرمو ماورتسيو بينيا هدف وأبيل إرنانديز هدفين بينما سجل لروما فرانشيسكو توتي وميركو فوتشينتش.

بدأت المباراة بضغط من روما وفرصة ثنائية تصدى لها الحارس الشاب سيريجو من أمام الجناح الفرنسي جيريمي مينيز وغلبت السيطرة للفريق العاصمي صاحب الأرض في الربع ساعة الأولى.

إلى أن نجح مينيز في كرة مشتركة مع ****ينوفيتش أن يحصل على ركلة جزاء لفريق الجيالوروسو "روما" بالدقيقة الـ18 تصدى لها قائد روما فرانشيسكو توتي بنجاح على يسار المرمى ليعلن تقدم روما بهدف.

الفرصة الأولى التي خلقها باليرمو كانت من تمريرة نوتشيرينو لباستوري الذي سددها من زاوية صعبة داخل منطقة الجزاء في الشباك الخارجية لمرمى روما وأعقب ذلك تدسدة على الطائر للمهاجم التشيلياني لباليرمو مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 23.

وسدد إرنانديز بعد مجهود فردي كرة قريبة من على حدود منطقة الجزاء اعتلت العارضة وتحسن أداء الفريق الصقلي الضيف بشكل نسبي في الدقائق الأخيرة من الشوط الاول.

وسدد المدافع المتخصص تشيزاري بوفو كرة من ضربة حرة مباشرة علت مرمى الحارس البرازيلي دوني من جديد بالدقيقة 38 .. أثمر هذا التحسن للفريق الوردي عن حصول ماورتسيو بينيا على ركلة
جزاء خلال لعبة مشتركة مع نيكولاس بورديسو مدافع روما بالدقيقة 42 وتصدى لها نفس اللاعب على يمين المرمى بشكل مثالي ليتعادل الفريقين 1-1 في نهاية شوط تقاسم الفريقين السيطرة على فترتين فيه.

لكن الجيالوروسو دخل الشوط الثاني بقوة كبيرة وفي أولى الدقائق ضاعت فرصتين أكيدتين لفريق الذئاب ..الأولى كانت من تسديدة لدانييلي دي روسي مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

والفرصة الثانية كانت من إنفراد لجيريمي مينيز لم يتعامل معه الفرنسي بالشكل الامثل وسدد الكرة بعيداً عن الثلاث خشبات رغم سهولة الفرصة بالدقيقة 48 من زمن المباراة.

اختفى باليرمو من الناحية الهجومية في هذه الأثناء في حين أدخل مونتيلا مهاجم آخر بجانب توتي وهو ميركو فوتشينتش الذي دخل مكان ألياندرو روزي بالدقيقة 58.

وتصدى سيريجو لتسديدة ومحاولة خطرة للنرويجي جون آرن ريزا بعد عرضية من البرازيلي تادي من الجهة اليمنى بالدقيقة 59.

وبعدها بدقيقة أضاع المونتينجري فوتشينتش أغرب الفرص من تمريرة للجناح الفرنسي مينيز الذي قام بمجهود وافر قبل أن يمرر الكرة للمهاجم ميركو فوتشينتش الذي أطاح ها فوق العارضة رغم أن وجود المرمى الخالي أمامه بالدقيقة 60.

واصل الفريق صاحب الأرض ضغطه وحصل على الكثير من الضربات الثابتة والركنيات ولكنه لم يستغل إحداها لضرب الروزانيرو وتسجيل الهدف الثاني.

بينما اعتمد الروزانيرو على الكرات والهجمات المرتدة التي قادها باستوري وتعاون معه الثنائي اللاتيني أبيل إرنانديز وماورتسيو بينيا فيها.

ونجحت نسور صقلية بالفعل من خلال مرتدة مثالية أن يفاجيء الجميع بعد هجمة" ثلاثية" من بينيا وباستوري أنهاها أبيل إرنانديز في مرمى روما بالدقيقة 83 من زمن اللقاء.

ولم يغير دخول ماركو بورييلو لأرض الملعب الكثير رغم بعض المحاولات الفردية " البدنية" الجيدة منه في الدقائق الاخيرة لكن ظهر الفريق الصقلي صامداً بما فيه الكفاية.

وفي هجمة أخرى رائعة من الثلاثي المميز بهجوم باليرمو مرر باستوري كرة لبينيا الذي أرسلها بينية للأوروجوياني الأسمر "إرنانديز العائد للتهديف والذي سدد الكرة بيسراه في الزاوية البعيدة عن حارس المرمى ليطلق رصاصة الرحمة على الفريق العاصمي بالدقيقة 91 قبل أن يخرج صاحب الثنائية ويدخل كورتيتش بدلاً عنه.

لكن قلص المونتينجري فوتشينتش النتيجة في الدقيقة 92 من تسديدة مباغتة على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس سلفاتوري سيريجو .. ومن هجمة مرتدة فردية للفلاكو "باستوري" كاد الأرجنتيني الشاب أن يحرز هدف رائع لكن أخرج البرازيلي دوني الكرة لركلة ركنية قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بإطلاق صافرته معلناً تحقيق باليرمو لفوز غالي خارج أرضه وهو أول فوز منذ تفوق على الميلان في الرينزو باربيرا قبل 3 جولات.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:55.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت