منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-17, 02:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي فالنسيا يقسو على ألمريا وفوز عليه في عقر داره بثلاثية نظيفة




الخفافيش تؤكد استفاقتها




حقق فالنسيا انتصارًا كبيرًا خارج قواعده على مضيفه ألمريا بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني ليعزز موقعه في المركز الثالث ويبتعد مؤقتًا عن فياريال الرابع بتسع نقاط.




المباراة شهدة بداية قوية من جانب فالنسيا فخلقوا بعض الفرص في أول الدقائق كتلك التي كاد فيها ميجيل أن ينفرد بالحارس البديل لألمريا إستيبان بعد تمريرة ساحرة بالكعب من بابلو إلا أن ألبيرت كروسات تدخل في آخر لحظة قبل أن يسدد الظهير البرتغالي الكرة إلى المرمى منقذًا فريقه من هدف محقق، هدف رفض أن يدخل شباك ألمريا عندما سدد بانيجا كرة صاروخية من مسافة بعيدة جدًا ارتطمت بالقائم ليفلت الفريق الأندلسي مرة أخرى من هدف محقق في الدقيقة 15.

المباراة كانت ممتعة في شوطها الأول فقد كان المستوى مرتفعًا جدًا والفريقان أبدعا في لعبهما. وطالب فالنسيا بضربة جزاء بعد تدخل بيرنارديلو على بانيجا من الخلف داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم لم يعلن عنها. بياتي كاد أن يسجل هدفًا برأسه بالرغم من قصر قامته بعدما قام بمجهود فردي ومرر كرة لكروسات على الجهة اليسرى وذهب لالتقاط العرضية إلا أن كرته مرت محادية لمرمى جوايتا. رغبة بياتي في التسجيل لم تفتر فانطلق اللاعب الفنان من الجهة اليمنى باتجاه العمق فراوغ بانيجا ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة مرت محادية للمرمى بعد تغيير اتجاهها قليلاً من المدافع إلا أن الحكم لم يحتسب ركنية لأصحاب الأرض لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الأبيض.

الشوط الثاني بدأ بشكل مثالي على فالنسيا حيث تمكن سولدادو من افتتاح النتيجة بعد عرضية من ماثيو من الجهة اليسرى تمكن من الوصول إليها سولدادو برأسه ليحول اتجاهها إلى شباك إستيبان معلنًا عن الهدف الأول للوس تشي في الدقيقة 51. ألمريا كاد أن يعدل النتيجة عن طريق أويوا الذي استغل عرضية مثالية من كروسات إلا أن الحارس جوايتا كان متيقظًا للقطة فأنقذ مرماه. وفي الدقيقة 67 تمكن فالنسيا من إضافة هدف ثانٍ عن طريق ستانكيفيسيوس بعد ركنية منفذة بذكاء قصيرة لماتا الذي أرسل عرضية حولها ريكاردو كوستا بالرأس إلى المدافع الليتواني المتقدم الذي أسكن الكرة الشباك الفارغة.

الهدف الثالث كاد أن يأتي عن طريق توبال الذي سدد كرة قادمة من الركنية إلا أن الحارس إستيبان كان حاضرًا فتمكن من إبعاد الكرة إلى ركنية أخرى. نعم أتى الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بتسع دقائق عن طريق أول لمسة من البديل جوردي آلبا الذي سدد بيمناه تمريرة من البديل الآخر خواكين من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك ألمرية لتكون رصاصة الرحمة على الأندلسيين لتنتهي المباراة بفوز فالنسيا بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز عزز فالنسيا موقعه في المركز الثالث برصيد 63 نقطة بينما تجمد رصيد ألمريا عند 26 نقطة في المركز الأخير على بعد تسع نقاط من أقرب مراكز النجاة في انتظار باقي لقاءات الجولة.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:14.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت