منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-16, 23:34 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
habiballah
Deleted
إحصائية العضو





Rules مدنين: انتحار رئيس منطقة الحرس الوطني

مدنين: انتحار رئيس منطقة الحرس الوطني


أقدم البارحة العميد محمد كريفة أصيل معتمدية مساكن من ولاية سوسة ورئيس منطقة الحرس الوطني بمدنين على عملية انتحار بمركز كوتين و ذلك بعد أن طلب من أحد الأعوان مده بمسدس لقضاء شأن ما، الا ان الاعوان سمعوا طلقا ناريا داخل الغرفة وعند دخولهم لاستكشاف الامر وجدوه قد اقدم على قتل نفسه بذلك المسدس.ولئن راجت بعض الاخبار عن الاسباب الممكنة لاقدام رئيس المنطقة على هذا الفعل فان المؤكد أن التحقيقات الرسمية ستثبت الأسباب و الدوافع الحقيقية.



وقد علمت "التونسية" أنه تم تسليم العائلة اذنا بالدفن لنقل الفقيد الى مثواه الأخير بمساكن



  رد مع اقتباس


قديم 2011-04-16, 23:34 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
habiballah
Deleted
إحصائية العضو





افتراضي

انتحار رئيس منطقة الحرس الوطني بمدنين : سر الخمسة ظروف وملف القناصة


الجديد في قضية اقدام المقدم محمد كريفة رئيس منطقة الحرس الوطني بمدنين مساء الجمعة في مركز الحرس بكوتين “20 كلم شمال مدنين على الوطنية رقم 1″ تمثل وفق ما ذكرته مصادر المتخصصة في أخبار الجنوب الشرقي التونسي, في العثور على خمسة ظروف مغلقة في احد جيوب المرحوم في ما يبدو ا...نها رسائل موجهة الى اشخاص بعينهم من محيطه العائلي والمهني و قد تكون مصدرا للكشف عن السبب الحقيقي لاقدامه على الانتحار. وسيتم فتح هذه الظروف تحت اشراف حاكم التحقيق بمدنين.


اكدت المصادر انه قد يكون لمسألة فتح ملف القناصة من قبل السلطة القضائية علاقة بحادثة الانتحار. فقد علمنا انه راجت في الاونة الأخيرة في مدنين اخبار بين الناس مفادها تورط رئيس المنطقة في قتل بعض الشهداء في مدنين اثناء الثورة و خاصة استاذة التعليم الثانوي الشهيدة نرجس التي تلقت رصاصة غادرة لما كانت بصدد سحب مبلغ مالي من الموزع الالي لاحدى البنوك في الوقت الذي كان زوجها و اطفالها في السيارة الرابضة على الرصيف. و تشير هذه المصادر انه مع بدء حملة الايقافات في صفوف بعض لعناصر الامنية احس المنتحر بالخطر خاصة ان التحقيقات تمت على اسس مضبوطة منها ان الرصاص المستعمل في القتل مرقم و يمضي كل عنصر امني على وصل تسلم يحمل رقم الرصاصة و يسهل بالتالي معرفة هوية عون الامن الذي اطلق الرصاص على شهداء الثورة. ونوضح اننا ان لم نجزم بوجود هذه العلاقة فذلك من مهام القضاء انما نود ان نذكر بعض المعطيات التي قد تحتوي على مؤشرات منها ان منطقة الحرس الوطني بمدنين توجد بالقرب من مقر البنك الذي استشهدت امامه الاستاذة نرجس ولو ان بعض المصادر الاخرى تحدثت عن تورط احد اعوان الشرطة في مدنين في قتلها. كما اكدت نفس المصادر ان المقدم محمد كريفة قد يكون له ضلع في موضوع القناصة باعطاء الاوامر وليس بالتنفيذ.
اما بالنسبة لموضوع طلب المرحوم المسدس من احد الاعوان في مركز الحرس في كوتين وهو المسدس الذي نفذ به الانتحار فان مصادر امنية أفادت بان الامر طبيعي في سلك الامن اذ يحق للمسؤولين الامنيين ان يطلبوا من الاعوان تسليمهم السلاح بغرض مراقبته والتثبت في عدد الرصاصات الموجودة بحوزة العون



  رد مع اقتباس
قديم 2011-04-16, 23:35 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
habiballah
Deleted
إحصائية العضو





افتراضي

وفاة رئيس منطقة الحرس الوطني بمدنين نتيجة إصابته بطلق ناري

تونس 16 أفريل 2011 (وات)- سجل يوم أمس الجمعة وفاة رئيس منطقة الحرس الوطني بمدنين نتيجة إصابته بطلق ناري على مستوى الرأس وذلك في مقر مركز الحرس الحدودي بالجهة.
وتفيد المعطيات الأولية، وفق مصدر بوزارة الداخلية، أن المتوفي حل بالمركز الحدودي للحرس في حدود الساعة السادسة مساء وأشار على أعوان المركز بالمغادرة لتعزيز الدورية العاملة أمام المركز.



وفي حدود الساعة الثامنة و50 دقيقة ليلا، استمع الأعوان إلى صوت طلق ناري داخل المكتب الذي يوجد به رئيس المنطقة فهبوا إليه ليجدوه على كرسي مفارقا للحياة ووجد مسدس ملقى على الأرض.
وأضاف نفس المصدر أنه تم تسخير الشرطة الفنية والعلمية لإجراء المعاينات الأولية والاستماع إلى شهادة الأعوان من قبل ممثل النيابة العمومية وقاضي التحقيق وان الأبحاث تتواصل للوقوف على الظروف والملابسات التي أحاطت بهذه الحادثة.






  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:32.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت