منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-14, 13:08 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


افتراضي دعوة للإحتجاج أمام القنصلية الإسرائيلية بالإسكندرية

[IMG]http://*****************/3/1287782950.gif[/IMG]


أهلا و سهلا بكلٌ الأخوة و الأخوات بالمنتدى العام
و تحديدا منتدى الأخبار المحلية و العالمية








دعوة للإحتجاج أمام القنصلية الإسرائيلية بالإسكندرية








دعا نشطاء الكترونيون إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام القنصلية الإسرائيلية بالإسكندرية عصر الخميس ،احتجاجا علي غلق الصفحة الفلسطينية الثالثة علي موقع الفيس بوك .

واوضح مديرو صفحة " وقفة احتجاجيه امام القنصلية الإسرائيلية بالإسكندرية " ان هدفهم هو بعث رساله تؤكد ان تحرير القدس سوف يحدث قريبا "، وطالب مسئولو الصفحة المشاركون في الوقفة بحمل علم فلسطيني بالإضافة إلى بعض اللافتات المكتوب عليها رسالتهم باللغة الانجليزية، بالإضافة الي تجهيز عده اعلام اسرائيلية لحرقها امام القنصلية لبعث رساله عالمية.

وقد اكد حوالي 250 فردا حتي الآن انضمامهم للوقفة والتي مقرر أن تستمر 3 ساعات، وكانت قد انتشرت دعاوي الكترونية بمقاطعه الفيس بوك واتخاذ مواقف حاسمه ضده عقب اغلاق اداراته للصفحة الثالثة للانتفاضة الفلسطينية التي دعت إلى ثورة عربيه لتحرير القدس خلال الاسابيع المقبلة، ولاقت قبولا كبيرا لدي مشتركي الفيس بوك مما اقلق اسرائيل كما عبرت الصحافة العبرية، بعد ان نجحت الصفحة في جمع مئات الاف خلال ايام فقط ،ليكون مصيرها هو الاغلاق وتأجيج غضب النشطاء العرب في الوقت نفسه.









المصدر : مصراوي






  رد مع اقتباس


قديم 2011-04-14, 17:20 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
3abdallah
عضو نشيط

إحصائية العضو





3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold

3abdallah غير متواجد حالياً


افتراضي

انا إلي مش فاهمو ، شبي العرب تحرقت قلبوهم على صفحة في الفايس بوك و ما تحرقتش قلوبهم عل المسلمين ألي تتقل كل يوم في غزة !!

تي كيف هوماا يحبوا انتفاضة ثالثة باش يحرروا فلسطين ، و عاملين احتجاج قدام قنصلية اسرائيل في مصر ، ماو كان مشاو direct للحكومة متاعهم و طلبوها بوقف تصدير الغاز لإسرائيل !

تعرف ، فما مثال بسيط ينطبق على الناس ألي مخمجتها في الفايس بوك تحب على انتفاضة ثالثة ، كيما البقرة ألي توكل فاها و تشرب فاها توا سنين و هي عاقر و ما تحلبش و نتي تعرف فاها.. ماو اقطع علاها الماكلة ، و اذبح ، علقليلة تربح منها لحمها.

اسرائيل هي اسرائيل ، الصهاينة هوما الصهاينة مش باش يتدبوا لآخر الزمان ، كان يحبوا المسلمين يحرروا فلسطين يوقفوا علاها المحروقات ألي هي متاعنا تاو تركعلنا ، لا أكثر و لا أقل.





  رد مع اقتباس
قديم 2011-04-14, 17:37 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Fiorezy
صديق المنتدى

إحصائية العضو






Fiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond reputeFiorezy has a reputation beyond repute

Fiorezy غير متواجد حالياً


افتراضي

ينتصر المسلم عندما يدخل الاسلام الى قلبه صادقاً

ينتصر الاسلام عندما يعرف المسلمون ان الله حق وان النبي والرسل اجمعين حق وان ما جاء في القران والسنه حق

ربي مذكرش الفيسبوك فالقرأن موش فيسبوك شيجي يكسر كلام ربي, تتحرر فلسطين وقتلي ناس الكل تولي في يقين وتفيق على روحها و تفيق علي الفريضة دينية الأخرى والفريضة يعني خمسة صلوات ودعاء لأهلي غزة

مش تعملي غروب في فيسبوك اسمها الانتفاظة الفلسطينية إيه وبعد توا نقوملك مل كرسي كيل مهبول ونبدى نعيط , يا عباد بربي كبروا عقولاتكم شوية فيقو على رواحكم كان شنواصلو هكا رنا باش نقعدوا شعب جاهل وأمي وكان كلامي غالط قلي أناهو صحيح ..!!

يتحقق ذلك عندما يعود المسلمون إلى دينهم عودة صحيحة، و لايكون ذلك إلا باتباع كلام الله عز و جل و اتباع سنة نبيه صلى الله عليه و سلم على منهج صحابته رضوان الله عليهم و تابعيهم أجمعين.



فكما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه و أرضاه: نحن قوم أعزنا الله بالإسلام، فمهما ابتغينا من العزة في غير ما أعزنا الله به أذلنا الله.إنتهى كلامه رضي الله عنه.

تحرير فلسطين و هذه الأمة لا يكون إلا بالعلم و المعرفة و الإنضباط و إلي مكتف يديه لا يستطيع حتى تحرير نفسه
و المثل يقول انت عليك بالحركة و ربي عليه بالبركة



  رد مع اقتباس
قديم 2011-04-14, 18:00 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
3abdallah
عضو نشيط

إحصائية العضو





3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold3abdallah is a splendid one to behold

3abdallah غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dimitri asp مشاهدة المشاركة
ينتصر المسلم عندما يدخل الاسلام الى قلبه صادقاً

ينتصر الاسلام عندما يعرف المسلمون ان الله حق وان النبي والرسل اجمعين حق وان ما جاء في القران والسنه حق

ربي مذكرش الفيسبوك فالقرأن موش فيسبوك شيجي يكسر كلام ربي, تتحرر فلسطين وقتلي ناس الكل تولي في يقين وتفيق على روحها و تفيق علي الفريضة دينية الأخرى والفريضة يعني خمسة صلوات ودعاء لأهلي غزة

مش تعملي غروب في فيسبوك اسمها الانتفاظة الفلسطينية إيه وبعد توا نقوملك مل كرسي كيل مهبول ونبدى نعيط , يا عباد بربي كبروا عقولاتكم شوية فيقو على رواحكم كان شنواصلو هكا رنا باش نقعدوا شعب جاهل وأمي وكان كلامي غالط قلي أناهو صحيح ..!!

يتحقق ذلك عندما يعود المسلمون إلى دينهم عودة صحيحة، و لايكون ذلك إلا باتباع كلام الله عز و جل و اتباع سنة نبيه صلى الله عليه و سلم على منهج صحابته رضوان الله عليهم و تابعيهم أجمعين.
فكما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه و أرضاه: نحن قوم أعزنا الله بالإسلام، فمهما ابتغينا من العزة في غير ما أعزنا الله به أذلنا الله.إنتهى كلامه رضي الله عنه.

تحرير فلسطين و هذه الأمة لا يكون إلا بالعلم و المعرفة و الإنضباط و إلي مكتف يديه لا يستطيع حتى تحرير نفسه
و المثل يقول انت عليك بالحركة و ربي عليه بالبركة
كلامك معقول و عجبني موقفك الصريح ، و هذا ينمّ ربما على وعيك خاصة و إنو برشا ناس متأثرة بالكثير من صفحات الفايس بوك قال شنوا : هاني معاكم باش نحرر فلسطين ، و تصدق بالله فيهم ما يعرفوش حتى المغرب قداش من ركعة !!

بارك الله فيك أخي.

أخوك عبد الله :)


آخر تعديل 3abdallah 2011-04-14 في 18:06.
  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت