منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-04, 01:15 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي باليرمو يسقط برباعية أمام أفيال كاتانيا..وأكوافريسكا ينتقم من جنوى




باليرمو يسقط برباعية أمام أفيال كاتانيا..وأكوافريسكا ينتقم من جنوى





نجح كاتانيا بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني في الفوز بديربي صقلية على ملعب الأنجيلو ماسيمينو بأربعة أهداف نظيفة وبذلك يقف رصيد باليرمو عند النقطة رقم 43 في المركز الثامن ويرفع كاتانيا رصيده عند النقطة رقم 35 محققاً قفزة هامة في جدول الترتيب ليحتل المركز الرابع عشر ومبتعداً عن مناطق ومراكز الهبوط.

ضغط أفيال كاتانيا منذ بداية المباراة على فريق سيرسي كوزمي المتراجع لمناطقه والمتحفظ..لم يقدم باليرمو في النصف الساعة الأولى أية لمحات هجومية سوى عبر تسديدات بعيدة على فترات خاصة من لاعب وسطه آرمين ****ينوفيتش.

باليرمو الذي قام بإدخار باستوري وميكولي على دكة البدلاء دفع بثنائي رأس حربة مكون من إرنانديز وبينيا بينما لعب كاتانيا برأس حربة واحد متمثل في ماكسي لوبيز.

كانت الفرص شحيحة للغاية في أحداث النصف الأول من المباراة ..لكن اختلفت الأوضاع في الشوط الثاني من المباراة حيث أدى الضغط لإحراز كاتانيا ثلاثة أهداف متتالية عن طريق بالزاريتي-هدف في مرماه- بالدقيقة 48.

ثم أضاف برجيسيو وباولو ليديسما هدفين آخرين بالدقيقتين 61 و67..ثم أكمل سيموني بيسي الرباعية بهدف جميل للغاية من فوق الحارس سيريجو بالدقيقة 77.

ورغم ذلك احتفظ باليرمو بالمركز الثامن لأن فيورنتينا -42 نقطة- فشل في التغلب على تشيزينا بالدينو مانوتزي واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بينما نجح روبيرتو أكوافريسكا في الانتقام من فريقه السابق جنوى الذي لم تساعده الأجواء في لويجي فيراريس على تقديم أداء مشابه لما كان يقدمه سابقاً مع كالياري..لكنه اليوم قاد كالياري للفوز في أرضية الفراريس بهدف للاشيء ليرتفع رصيد كالياري عند النقطة رقم 42 ويتوقف رصيد جنوى عند 39 نقطة.








  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت