منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-03, 02:38 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي ويست بروميتش يفوز على ليفربول "بالضربة القاضية" ويدخل المنطقة الدافئة




ويست بروميتش يفوز على ليفربول "بالضربة القاضية"، ويدخل المنطقة الدافئة



انحنى ليفربول أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون بنتيجة 2/1 في المباراة التي جرت على ملعب "ذاهوثورنس" ضمن لقاءات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تقدم المدافع السلوفاكي "مارتن سكرتيل" بعد مرور خمس دقائق من زمن الشوط الأول قبل أن يتعادل كريس برانت في الدقيقة 62 ومن ثم يُحرز هدف التقدم في الدقيقة 88 إثر ركلتي جزاء.

حاول ليفربول أخذ المباردة منذ البداية، لكن الحارس الإنجليزي "سكوت كارسون" نجح في التصدي لرأسية "كويت" داخل منطقة الست ياردات، ثم جاء الرد من "برانت" الذي سدد كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء أمسكها الحارس الإسباني "بيبي رينا" دون أي عناء.




وأرسل كريس برانت عرضية داخل منطقة الجزاء حولها أولسن برأسه لكن "بيبي رينا" أنقض على الكرة قبل أن تصل للخطير أوديموينجي، وقبل نهاية المباراة أرسل نجم المباراة برانت عرضية أخرى من الجهة اليمنى وجدت المدافع "سكيرتل" يحولها في مرماه بالخطأ لكن رينا وقف في المكان الصحيح وأمسك بالكرة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني تلقى العملاق "أندي كارول" تمريرة طولية نجح في ترويضها ثم سدد من لمسة واحدة قذيفة أخرجها الحارس "كارسون" ببراعة إلى ركلة ركنية نفذها المتخصص "راؤول ميريليش" لتصل إلى سكرتيل الذي حولها برأسه في شباك الحارس الإنجليزي الذي امتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق شباكه ليتقدم الزوار بأولى الأهداف.

وكاد الهولندي "كويت" أن يتقدم بثاني الأهداف بعدما انطلق كالسهم من الجهة اليمنى ثم سدد كرة أرضية تصدى لها كارسون بقدمه.

وفي الدقيقة 62 احتسب الحكم ماتن أتكنسون ركلة جزاء للمحليين إثر عرقلة المدافع اليوناني كيرجياكوس" للنيجيري "أودومونجي" داخل منطقة الجزاء نفذها "كريس برانت" بنجاح وأحرز هدف التعديل لفريقه.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تعثر المدافع "كيرجياكوس" مرة أخرى خارج منطقة الجزاء ليترك النيجيري في حوار صريح مع "رينا" الذي لم يجدل حلاً سوى إعاقته ليحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى انبرى لها المتخصص "برانت" الذي أحرز ثاني أهداف فريقه وثاني أهدافه الشخصية لينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز ويست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف للريدز.

وعقب هذه النتيجة ارتفع رصيد أصحاب الأرض إلى النقطة 36 وأصبحوا في المركز الـ12فيما تجمد رصيد الريدز عند النقطة الـ50 وفي المركز السادس.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:23.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت