منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-03, 02:36 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي تعادل إيجابي بين ستوك وتشيلسي




في واحدة من أكثر المباريات إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز







ووقفت العارضة في كلا المرميين أمام أهداف محققة وخاصة من جانب ستوك سيتي الذي كاد أن يُنهي المباراة بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المبــاراة.

وتُعتبر هذه هي النقطة الأولى التي يُحققها ستوك سيتي أمام تشيلسي في تاريخ مبارياتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يُسبق للفريق أن حقق أي فوز أو تعادل في المباريات الخمسة التي جمعته بالنادي اللندني طوال تاريخهم في البطولة الأقوى عالميًا.

ورفع رجال المدرب توني بوليس رصيدهم من النقاط إلى النقطة رقم 38 في المركز العاشر، بينما وصل تشيلسي إلى النقطة رقم 55 في المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة.

باغت أصحاب الأرض البلوز بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة بطريقة رائعة عن طريق المهاجم جونثان والترز بعدما مر بالكرة من مدافع تشيلسي ديفيد لويز من وسط الملعب وانطلق وتقدم إلى منطقة الجزاء وراوغ مايكل إيسيان وسدد الكرة في الزاوية اليمنى الضيقة لبيتر تشيك.








سيطر تشيلسي على مجريات المباراة بعد هدف التقدم لستوك سيتي، وبالدقيقة 12 أرسل جوزيه بوسينجوا كرة عرضية من اليمين أبعدها دفاع ستوك سيتي ووصلت إلى مالودا على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية علت المقص الأيسر لمرمى الحارس بيجوفيتش.

أخطا العائد لقيادة المنتخب الإنجليزي جون تيري في السيطرة على كرة طولية من دفاع ستوك سيتي ووصلت إلى كينوين جونز الذي انطلق داخل منطقة الجزاء لكن الكرة طالت عن جونز وأبعدها الحارس بيتر تشيك.

واصل البلوز سيطرته التامة على اللقاء ولجأ ستوك سيتي إلى دفاعات المنطقة، وسدد فرانك لامبارد الكرة من على حدود منطقة الجزاء الكرة التي ارتدت من دفاعات ستوك سيتي من عرضية مالودا إثر ركلة ركنية فسقطت من الحارس بيجوفيتش إلا أن دفاعات أصحاب الأرض أبعدتها قبل متابعة أنيلكا.

بالدقيقة 27 أرسل أنيلكا من اليمين كرة عرضية وصلت لديديه دروجبا على خط منطقة الجزاء سددها من الهواء بوجه قدمه لكنها علت العارضة، بعدها بخمسة دقائق نجح دروجبا الذي شارك على حساب توريس من ترجمة سيطرة فريقه وتمكن من تعديل النتيجة برأسية رائعة بعد عرضية نموذجية أخرى من أنيلكا.

وقبل نهاية المباراة استخلص كينوين جونز الكرة من دفاعات البلوز داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة كادت أن تخدع بيتر تشيك الذي أمسكها على مرتين في الدقيقة 39.

إتسم الشوط الثاني من المباراة بالإثارة وأهدرا كلا الفريقين فرص محققة للتسجيل وتصدت العارضة والقائمين لعدة كرات من جانبهم خلال أحداثه.

بداية محاولات الشوط الثاني كان من جانب تشيلسي بعد أن مرر دروجبا كرة لأنيلكا خارج منطقة الجزاء سددها المهاجم الفرنسي قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ستوك سيتي.

رد ستوك سيتي في الدقيقة 48 وأرسل ماثيو إثيرينجتون كرة عرضية من اليسار تركها والترز تمر إلى جيرمن بينانت على الجانب الأيمن وهو شبه منفرد فسدد كرة أرضية تألق تشيك وتصدى لها بقدمه.





العارضة بالمرصـــاد !








وقفت العارضة حائلاً أمام الهدف الثاني لدروجبا وللبلوز في الدقيقة 50 بعد أن سدد الكرة التي مررها له مايكل إيسيان من الجانب الأيمن...بعدها بدقيقة واحدة أطلق فرانك لامبارد كرة صاروخية من على بعد 35 ياردة تصدى لها الحارس بيجوفيتش بصعوبة.

نشط فريق ستوك سيتي وسيطر على الكرة بعد مرور أول 20 دقيقة من زمن الشوط الثاني واعتمد توني بوليس المدير الفني لستوك على إنطلاقات جيرمن بينانت من اليمين وإثيريجتون من اليسار، وأجرى أنشيلوتي تغيرين لتنشيط هجوميه بخروج كلاً من أنيلكا وراميريز ودفع بتوريس وكالو.

بالدقيقة 65 سدد ويلسون كرة قوية من ركلة حرة غير مباشرة لكن العارضة هذه المرة وقفت بجانب تشيلسي وتصدت للكرة، وعادت العارضة للمرة الثانية في أقل من دقيقة وتمنع هدف التقدم لأصحاب الأرض من رأسية للعملاق روبرت هوث أخذت يد بيتر تشيك واصطدمت بالعارضة.

واصل ستوك سيتي خطورته على مرمى الحارس تشيك وأهدر فرص بالجملة، ونجح المشاكس جونز من المرور من الثنائي جون تيري وديفيد لويز وأصبح شبه منفرد بتشيك فسدد كرة مرت بجوار القائم بنصف ياردة فقط.

بالدقيقة 76 أهدر كينوين جونز واحدة من أخطر فرص المباراة وذلك بعدما إرتقى للكرة التي أرسلها روي ديلاب من رمية تماس برأسه لكنها مرت بجوار القائم ليتواصل مسلسل إهدار الفرص من جانب ستوك سيتي.

رد تشيلسي وكان من الواضح أن هذا هو يوم العارضة والقائمين في المباراة حيث أبت عارضة ستوك سيتي إلا أن تكون على نفس مستوى عارضة البلوز وتصدت لتسديدة قوية أخرى من جانب دروجبا بعد أن وصلته الكرة التي لعبها مالودا من ركلة ركنية في الدقيقة 80.

كاد المهاجم البديل ريكاردو فولر الذي دفع به توني بوليس في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أن يُنهي العجاف في الشوط الأول بعد أن أرسل له أحد نجوم المباراة إثيرينجتون كرة عرضية على القائم الأيسر إرتقى لها فولر ومرت بسنتيمترات قليلة بجوار القائم الأيمن وسط ذهول جميع من في ملعب بريتانيا.









  رد مع اقتباس


قديم 2011-04-03, 02:54 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Linkin D@men
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






Linkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond repute

Linkin D@men غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لك متابعة جيّدة




  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:40.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت