منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-03, 02:25 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي بريشيا يعود للحياة بثلاثية في مرمى بولونيا




على ملعب ماريو ريجامونتي حقق الفريق الأزرق والأبيض ثلاث نقاط







قام بريشيا بخطوة كبيرة عندما تغلب عصر اليوم على ضيفه بولونيا بثلاثة أهداف لهدف أحرزها هيتيماج ودافيدي زوبولي بالإضافة لأندريا كاراتشيولو ليكون جاره اللومباردي خطوة لفريق المدرب جوزيبي ياكيني لإنقاذ وضعيته بجدول الترتيب.

كانت البداية من فريق الروندينيلي "صاحب الأرض" في الدقيقة السابعة من خلال عرضية ماركو زامبيلي قابلها بيربارم هيتيماج مباشرة في المرمى.

وأضاف بريشيا بعد 6 دقائق بشكل سريع هدف من خلال دافيدي زوبولي من خلال كرة رأسية رائعة في الزاوية البعيدة لحارس مرمى بولونيا فيفيانو.

الحارس الشاب إيميليانو فيفيانو منع أصحاب الأرض من زيادة حصتهم بتصدى ببراعة لمحاولات إيدير وزوبولي في منتصف الشوط قبل أن يقلص ماركو دي فايو هداف بولونيا الخبير النتيجة بالدقيقة 30 على عكس مجريات المباراة من كرة صنعها له لاعب الوسط الأوروجوياني دييجو بيريز وتخلص دي فايو من فرانشيسكو بيجا قبل أن يسجل في مرمى أصحاب الأرض.

بالشوط الثاني قام إيدير وكاراتشيولو بعمل كبير في خلخلة دفاعات الروسوبلو ولكن براعة فيفيانو وقفت عاملاً ضد إضافة المزيد من الأهداف.

وأضاع جاستون راميريز مهاجم بولونيا فرصة التعادل من إنفراد كامل مع ماتيو سيريني حارس بريشيا ولكن فشل بولونيا في أن يحسن من مستواه قبل أن يحصل بييترو أكاردي ظهير بريشيا الجديد على ركلة جزاء نفذها بنجاح هداف بريشيا كاراتشيولو.

ورفع بريشيا رصيده بهذه النتيجة لـ29 نقطة في المركز السابع عشر مناصفة مع تشيزينا..بينما توقف رصيد بولونيا عند النقطة الآمنة -40- في المركز العاشر.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:58.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت