منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-03, 02:19 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي آرسنال يواصل تفريطه في البطولة الرابعة بتعادل مُخيب أمام بلاكبيرن في لندن




آرسنال يواصل تفريطه في البطولة الرابعة بتعادل مُخيب أمام بلاكبيرن في لندن



سقط آرسنال في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بلاكبيرن روفرز في ختام اليوم الأول من الجولة الـ31 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإيماريتس بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ورفض فينجر مواصلة ملاحقته لمانشستر يونايتد على صدارة الترتيب العام بهذا التعادل ليتسع الفارق بينهما لـسبعة نقاط دفعة واحدة ويبدأ أمل الفوز بلقب الدوري يضيع من بين يديه، حيث تعادل الأسبوع الماضي خارج ميدانه 2/2 أمام ويست بروميتش، في الوقت الذي واصل فيه مانشستر يونايتد انتصاراته بفوزين متتاليين على بولتون ثم على ويستهام في افتتاح جولة اليوم.

آرسنال الذي خسر نهائي كارلينج أمام بيرمنجهام سيتي في وقت سابق من شهر فبراير وخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد قبل توديعه لدوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني، أدخل نفسه بنتيجة اليوم دوامة من نوع أخر وهي (دوامة المنافسة على المركز الثاني) وليس المركز الأول حتى اشعار أخر عندما يأتي الوقت على مواجهته بتوتنهام ثم مانشستر يونايتد.

لم يرتق الشوط الأول لمستوى المنافسة على النقاط الكاملة حيث غابت الهجمات الخطرة على مرمى الحارس بول روبنسون الذي وقف بالمرصاد لبعض الكرات التي هدد بها آرسنال مرماه.

تغير الحال في النصف الأخير من المباراة عندما بدأ فينجر يدفع بأوراقه الهامة كـ"فابيرجاس والشماخ"، وسنحت فرصة أكبر لآرسنال لتحقيق هدف النصر عندما أشهر الحكم "فيل دود" البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب وسط بلاكبيرن "نونزي"، وقام فينجر بالدفع بالمهاجم الدنماركي "بنديتنر" لعل وعسى يُغير من الشكل الهجومي، وخرج الثنائي "نصري ووالكوت".

وجاءت التسديدة الأولـى من فابريجاس في الدقيقة 77 مَرت فوق العارضة بقليل، ثم ضاع هدف مُحقق من آرسنال إثر تسديدة بباطن قدم المغربي "مروان الشماخ" عندما تلقى عرضية من ويلشير في الدقيقة 79، لكن المدافع "ويلسون" ألقى بنفسه أمام الكرة ليبعدها من حلق المرمى، وبدأت هذه الهجمة بعد تبادل كروي ممتاز بين فان بيرسي وويلشير.

بعد دقيقة واحدة فقط مرر فان بيرسي عرضية نموذجية من الجهة اليسرى فشل بندتنر في ضربها برأسه بشكلٍ صحيح لتخرج فوق العارضة.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سدد بندتنر كرة أخرى برأسه في المرمى بعد تلقيه عرضية من ركنية لكن الإسباني المخضرم "ميشيل سالجادو" أبعد الكرة بصدره من على خط المرمى لينقذ فريقه من خسارة محققة.

وظل بلاكبيرن في موقعه بالمركز الـ14 برصيد 34 نقطة بفارق أربعة نقاط عن سندرلاند صاحب المركز الـ11 والذي لديه مباراة غداً الأحد في ختام الجولة ضد مانشستر سيتي.












  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:07.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت