منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-30, 14:37 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Linkin D@men
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






Linkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond reputeLinkin D@men has a reputation beyond repute

Linkin D@men غير متواجد حالياً


افتراضي وقفة احتجاجية أمام مكتب قاضي التحقيق 5

وقفة احتجاجية أمام مكتب قاضي التحقيق 5




نفذ مجموعة من المحامين الذين ينوبون في قضية مقتل شقيق الأستاذة "لمياء الفرجاني" وقفة احتجاجية أمام مكتب قاضي التحقيق 5 المتعهد بملف هذه القضية.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 13 جانفي 2011 عندما تعرض شقيقي إلى الاعتداء من طرف البوليس وتوفي يوم 15 جانفي وقبل أن نتقدم بشكاية إلى السيد وكيل الجمهورية قمت شخصيا بمقابلة السيد وزير الداخلية "فرحات الراجحي" وأطلعته على نسخة من القرص المضغوط الذي يوثق جيدا العملية الإعتدائية ويكشف هوية أعوان البوليس الذين قاموا بالاعتداء على شقيقي. وقد أبدى تعاطفا مع القضية وقابلت أيضا المدير العام للأمن الوطني الذي طمأننا بدوره ووعدنا بدرس الملف.



وتم توجيه ملف القضية إلى قاضي التحقيق 5 بالمحكمة الابتدائية بتونس لكن عوض أن يتخذ الإجراءات اللازمة مع وزارة الداخلية، اكتفى ببعث إنابة عدلية إلى فرقة مقاومة الإجرام وهو إجراء لا يخدم القضية.
لذا فقد طالب المحامون المتعهدون بالقضية بضرورة مراسلة وزارة الداخلية مباشرة أو أن يتنقل قاضي التحقيق بصفة شخصية لمعاينة الملف.
لكن ما لاحظناه أن هناك تلاعبا بالملف وعدم الرغبة في محاسبة المتورطين والحال أن أوراق الملف واضحة جدا والقرص المضغوط يكشف جيدا صور الأعوان المعنيين لذا قام الزملاء بهذه الوقفة أملا في الإسراع في البت في قضية شقيقي الشهيد".





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت