منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-30, 00:49 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي النجوم السوداء تُحرج مهد كرة القدم وتنزع تعادلاً بطعم الفوز في ويمبلي




النجوم السوداء تُحرج مهد كرة القدم وتنزع تعادلاً بطعم الفوز في "ويمبلي"



نجح المنتخب الغاني في الخروج بتيجة إيجابيه من المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب الإنجليزي على ملعب "ويمبلي" وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في واحدة من المفاجأت غير السارة للجماهير الإنجليزية التي توقعت فوز منتخبها بنتيجة عريضة.

استحوذ المنتخب الإنجليزي على مجريات الأمور خلال شوط المباراة الأول، حيث كانت البداية عن طريق نجم الفيلانس "أشلي يونج" الذي سدد كرة بيسراه مرت فوق عارضة الحارس "كينجستون" قبل أن يتسلم "داونينج" الكرة من الجهة اليمنى ومن ثم عبث بمدافعي المنتخب الغاني وفي الأخير سدد بغرابة إلى خارج الملعب.

وأضاع "دومونيك أديياه" أخطر فرصة للمنتخب الغاني بعدما انفرد بالحارس جو هارت وسدد الكرة برعونة في أحضانه ليرد عليه "أشلي يونج" بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الغاني ببسالة وأخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

وكاد نجم الشوط الأول "أشلي يونج" أن يوقع على أولى الأهداف بعدما حول تمريرة من الجهة اليمنى في المرمى لكن من سوء حظه منعت العارضة الكرة من دخول مرمى كينجستون ليأتي الدور على الظهير الأيمن "جلين جونسون" الذي سدد بيسراه من داخل منطقة الجزاء لكن كالعادة تفوق الحارس الغاني على نفسه وأخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق نجح العملاق "أندي كارول" في إحراز هدف الإنجليز الأول إثر تسديدة أرضية صاروخية اكتفى الحارس الغاني بمشاهدتها وهي تعانق شباكه.

وتراجع أداء المنتخب الإنجليزي في شوط المباراة الثاني وفي المقابل نشط فيه رفاق "آسامواه جيان" الذي وقع على هدف التعديل في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من الضائع بعدما تلاعب بمدافع الأغنياء "ليسكوت" ثم سدد بيسراه كرة مقوسة غالط بها الحارس الشاب "جو هارت" لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.









  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:23.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت