منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-28, 12:05 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي منتخب روسيا يصل الدوحة بكامل نجومه










منتخب روسيا يصل الدوحة بكامل نجومه



وصل المنتخب الروسي لكرة القدم صباح يوم الأحد إلى الدوحة مدججا بكامل نجومه الدوليين من أجل خوض المباراة الدولية الودية أمام المنتخب القطري مساء الثلاثاء المقبل في إطار احتفال البلدين بتنظيم مونديالي 2018 و2022 واستعدادا للمسابقات الدولية الهامة التي تنتظرهما في الفترة المقبلة.
وحضر المنتخب الروسي إلى الدوحة قادماً من العاصمة الأرمينية يريفان حيث لعب ليلة السبت مع أرمينيا وتعادل سلباً في إطار مباريات المجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا 2012.
وتحتل روسيا المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط وراء سلوفاكيا المتصدرة بفارق الأهداف وأمام ايرلندا للسبب عينه.
ويخوض المنتخب الروسي مرانه الأول على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة على أن يستكمل استعداداته للقاء الودي الاثنين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد وهو الملعب الذي سيحتضن المباراة التي سيسبقها لقاء آخر بين الاولمبي القطري ونظيره السويسري.
وتأتي هذه المباراة التي تكتسي طابعا احتفاليا بعد حصول كل من قطر وروسيا على شرف تنظيم كأسي العالم 2018 و2022 كما تدخل في إطار الاستعدادات أيضاً حيث تخوض روسيا تصفيات كأس الأمم الأوروبية في حين يبدأ المنتخب القطري الأول فترة من الاستعدادات الهامة قبل دخول غمار مرحلة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل عام 2014.
وبدأت لجنة التسويق التابعة للإتحاد القطري لكرة القدم في ترويج تذاكر المباراتين وأعدت برنامجا ثريا لتحفيز الجماهير على حضور المباراتين حيث سيكون دخول الملعب لمشاهدة المنتخب الأولمبي القطري ونظيره السويسري وأيضا المنتخب القطري الأول ونظيره الروسي بتذكرة موحدة وبسعر رمزي مع الحرص على أن يكون هذا الموعد الرياضي فرصة مهمة لإطلاق الاحتفالات بين جماهير المنتخبين.
وضمت بعثة المنتخب الروسي كل النجوم الدوليين المعروفين بقيادة المدرب الهولندي ديك ادفوكات.
وضمت قائمة اللاعبين
للمرمى
الحارسان ايغور أكينفيف (سسكا موسكو) وفياتشيسلاف مالافييف (زينيت)
للدفاع
الكسندر انيوكوف (زينيت) واليكسي بريزوتسكي، فاسيلي بريزوتسكي، سيرغي اغناشيفيتش (سسكا موسكو)، يوري زيركوف (تشيلسي الانكليزي) ورومان شيشكين (لوكوموتيف موسكو).
للوسط
ديميتار بيليالتدينوف (ايفرتون الإنكليزي) وآلان دزغويف (سسكا موسكو) ، ايغور دينيسوف، كونستانتين زيريانوف، رومان شيركوف (زينيت)، ايغور سيمشوف (دينامو موسكو)، دميتري توربينسكي (لوكوموتيف موسكو).
للهجوم
اندري ارشافين (ارسنال الإنكليزي)، أليكسي إلانوف، الكسندر كيرزاكوف (زينيت) رومان بافليوتشينكو (توتنهام الإنكليزي) وبافل بوغربنياك (شتوتغارت الألماني).




































الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Feature.jpg‏
المشاهدات:	0
الحجـــم:	55.9 كيلوبايت
الرقم:	2051  
  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:45.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت