منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-28, 01:11 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي غانا تؤكد زعامتها بصفعة قوية للكونغو على أرضها




غانا تؤكد زعامتها بصفعة قوية للكونغو على أرضها




حقق المنتخب الغاني فوزًا مستحقًا خارج أرضه على حساب منتخب الكونغو بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات الأمم الأفريقية 2012 لحساب المجموعة التاسعة.




بهذا الفوز رفع البلاك ستارز رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن السودان التي تمتلك نفس الرصيد بعد فوزها اليوم بنفس النتيجة على سوازيلاند صاحبة المركز الأخير في إطار نفس الجولة، أما الكونغو فتوقف رصيده عند 3 نقاط في المركز الثالث.

أنهى المنتخب الملقب ببرازيل أفريقيا الشوط الأول متقدمين بهدفين دون رد، حيث وضع كيفن برنس بواتينج نجم ميلان غانا في المقدمة بالهدف الأول بعد مرور خمسة دقائق فقط من إنطلاقة المباراة، ثم أضاف زميله دومينيك أديياه الهدف الثاني في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح نجم وسط سندرلاند الإنجلبزي علي سولي مونتاري من إحراز الهدف الثالث للمنتخب الغاني، وسط استسلام تام من جانب لاعبي الكونغو.

وفي الخرطوم سجل محمد أحمد بشة هدفين ليقود المنتخب المنتخب السوداني لتحقيق فوزًا على سوازيلاند بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الأخرى من المجموعة.


الهدف الأول لنجم نادي الهلال جاء بعد مرور دقيقتين فقط من إنطلاقة المباراة، وفي الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني أحرز الهدف الثاني له ولصقور الجديان، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة أحرز مهند الطاهر الهدف الثالث والأخير لأصحاب الأرض.








  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:04.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت