منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-26, 09:21 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي كابيللو يحاول تحميل فرديناند مسؤولية قراره المثير للجدل








كابيللو يحاول تحميل فرديناند مسؤولية قراره المثير للجدل




يرى مدرب منتخب إنجلترا فابيو كابيللو أن مدافع مانشستر يونايتد والقائد السابق للمنتخب ريو فردناند هو من أخطأ بعدم الحضور للاجتماع لمناقشة قرار عودة شارة القيادة إلى زميله جون تيرى مجدداً.

كابيللو حاول مناقشة فرديناند قبل منح جون تيرى شارة القيادة لكن عدم حضور نجم الشياطين الحمر الاجتماع أدى لإتخاذ كابيللو لقرار عودة تيري مرة أخرى قائداً للمنتخب وبصفة دائمة حتى بعد عودة فرديناند من الإصابة، وهذا ليس لاظهار فرديناند في وضع المخطيء أمام الإعلام بل لأنه شعر بالفعل بأحقية مدافع تشيلسي بقيادة إنجلترا مرة أخرى بعد أن نال ما يستحقه من العقاب.

وعندما وجه سؤالاً لكابيللو عن سبب عدم حضور مدافع مانشستر يونايتد إلى غرفة الاجتماعات بعد مباراة مانشستر يونايتد ومارسيليا في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب اولد ترافورد قبل 10 أيام تقريباً.

قال كابيللو لشبكة "سكاي سبورتس": "هذا السؤال يوجه له وليس لي، فأنا قد كنت متواجدا في المدرجات، حاولت الالتقاء به عندما واجه مانشستر يونايتد فريق مارسيليا ولكنه قال لا، بإمكاني تفهم كل شيء ولكن يجب علىّ أن اتخذ القرارات، أعتقد أنى سأكون سعيد وسأقابله في المستقبل".

وأراد انهاء الحديث في هذا الأمر بقوله: "هل نحن هنا للتحدث عن شارة القيادة أم عن مباراة ويلـــز؟ فسوف تقام المباراة هذا السبت وهو لقاء هام جدا ويجب التركيز عليها فقط".


















  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:21.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت