منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-25, 22:07 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي كاغاوا يطالب بتقديم المساعدات لبلاده










انضم نجم كرة القدم شينجي كاغاوا يوم الخميس إلى قائمة الرياضيين اليابانيين المطالبين بالمساعدات لبلادهم المنكوبة، في الوقت الذي يجمع فيه المجتمع الرياضي الدولي الأموال لصالح ضحايا الزلزال المدمر وتسونامي الذي ضرب اليابان.



وقال كاغاوا في ألمانيا لدى عودته إلى صفوف فريق بوروسيا دورتموند بعد الخضوع لمرحلة إعادة تأهيل في اليابان إثر إصابته بكسر في القدم أبعدته عن الملاعب منذ كانون الثاني/يناير الماضي: "هناك صعوبات كبيرة في اليابان. أطالب مشجعينا في ألمانيا بمساعدتنا".
وقال كاغاوا إنه كان في سيارة أجرة في يوكوهاما عندما ضرب الزلزال بلاده في 11 آذار/مارس الجاري، ورأى أن تسونامي قد اجتاح ممتلكات أصدقائه في سنداي، وأشار إلى أنه يعتزم زيارة المناطق التي لحق بها الدمار، خلال فترة توقف المنافسات الكروية.
وأوضح: "أريد أن أرى ما يمكنني المساعدة به".
وخاض عدد من نجوم التنس من بينهم الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش مباراة كرة قدم خيرية في فلوريدا الأربعاء وقد أبدى مجتمع لعبة التنس أيضاً دعم هائل لحملة "ساعد اليابان" التي أطلقها اللاعب الياباني كي نيشيكوري.
وتعد نجمة التزلج الأميركية جوليا مانكوسو من بين منظمي مبادرة "محترفو التزلج يساعدون اليابان" وكانت إلى جانب السويسري المخضرم ديديه كوتشي من بين الذين تبرعوا بجوائزهم المالية التي حصلوا عليها في كأس العالم التي اختتمت الأسبوع الماضي.
وسيخوض فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم مباراة ودية في اليابان عقب انتهاء موسم الدوري الألماني، لتخصيص عائداتها لضحايا تسونامي اليابان.
وأبدت فرنسا استعدادها لمنح اليابان حق استضافة بطولة العالم للتزلج الفني لعام 2012، والتي من المفترض أن تقام في مدينة نيس الفرنسية، وذلك بعد أن نقلت بطولة العالم 2011 إلى موسكو بعد أن كان مقرراً إقامتها في طوكيو بعد أيام.
وانهالت التبرعات على اليابان من قبل العديد من المجتمعات الرياضية الأخرى، وقد خصصت اللجنة الأولمبية الألمانية 100 ألف يورو لمئة طفل ياباني في المناطق التي تضررت بالكارثة الطبيعية.


















  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:37.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت