منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-25, 01:57 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي مرسيدس تكشف عن C63 كوبيه







مرسيدس تكشف عن C63 كوبيه




كشفت شركة "مرسيدس بنز" التابعة لمجموعة "دايملر كرايسلر" الألمانية لصناعة السيارات عن طراز "C63 أيه أم جي" 2012 من فئة الكوبيه، و ذلك قبل بداية معرض نيويورك الدولي الشهر المقبل .

و زودت شركة دايملر "C63" بمحرك مكون من ثماني اسطوانات سعة 6.3 لتر، وبقوة حصانية تبلغ 451 حصانا (كيلوواط 336 / 457 حصان)، و 443 رطل قدم (600 نيوتن متر) من عزم الدوران .

و يتصل محرك الطراز الجديد بناقل حركة من سبع سرعات "MCT SpeedShift"، حيث تسطيع السيارة من خلاله الانطلاق من الصفر حتى -100 كلم / ساعة في خلال 4،5 ثانية .

و تبلغ سرعة السيارة القصوى 250 كم / ساعة (155 ميلا في الساعة) في حين يبلغ استهلاكها للوقود بالأرقام 12.0 ليتر لكل 100 كم، كما يستطيع العميل اختيار حزمة جديدة بإمكانيات أعلى تصل إلى 480 حصانا .

و يوجد في موديل مرسيدس، الذي يعتبر منافس قوي لطراز "بي ام دبليو M3"، مقاعد رياضية جلدية من نوع "نابا" وعجلات باللون الاسود فضلا عن العديد من المميزات التكنولوجية الأخرى التي تجعل سعرها في ألمانيا يقارب 72590 € بينما يبلغ سعر الحزمة الاختيارية 7116،20 € .




و يتكون نظام القيادة فيها من ثلاث مستويات رئيسية هي: محرك بنزين قوي مزود بست اسطوانات من نوع "في 6" مزود بالجيل المقبل من نظام الحقن المباشر، ومحرك كهربي بقدرة 44 كيلووات/60 حصانا بالإضافة إلى بطارية ليثيوم متأين بقدرة 10 كيلووات

يشار إلى أن شركة مرسيدس قدمت منذ شهور أول سيارة ثلاثة لترات هجين من فئة السيارات الفارهة، تحت مسمى "فيجن إس 500"، وذلك خلال معرض فرانكفورت الدولي، كما تضم أيضا محركا كهربائيا 3.2 لتر فقط من الوقود لكل 100 كيلومتر .







  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت