منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-25, 00:19 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي لينكولن أكثر الماركات اعتمادية.. و فورد تحصد أربع جوائز





مرحبا بكل أعضاء و زوّار جوهرة سوفت في منتدى السيارات

"لينكولن" أكثر الماركات اعتمادية.. و "فورد" تحصد أربع جوائز



حصلت لينكولن على أعلى درجة من حيث الاعتمادية طويلة الأمد بين جميع منافساتها في "دراسة اعتمادية السيارات" لعام 2011 التي تجريها مؤسسة "جي دي باور آند أسوشيتس" سنوياً .

كما تمكّنت أربع من سيارات "فورد موتور كومباني" من حصد جوائز ضمن فئاتها المختلفة: "لينكولن إم كيه زد، فئة السيارات المدمجة الفاخرة "فورد فيوجن، فئة السيارات متوسطة الحجم "فورد موستانج، فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم "لينكولن نافيجيتور، فئة السيارات الكبيرة الفاخرة من نوع "كروسوفر" الرياضية متعددة الاستعمالات .

و إجمالاً، استطاعت تسع من سيارات فورد احتلال المراتب الثلاث الأولى في فئاتها الخاصة، بما في ذلك "فورد إدج"، "فورد إكسبلورر سبورت تراك"، "فورد توروس"، "فورد إف-150"، و"فورد رنجر". -2- .

و تنطوي الدراسة على استطلاع رأي مالكي السيارات حول المشاكل التي واجهوها في سياراتهم التي يصل عمرها إلى ثلاث سنوات (شملت دراسة عام 2011 السيارات والشاحنات من طرازات 2008) خلال فترة الاثني عشر شهراً الماضية .

و ضمن إطار الدراسة، طُلب من المشاركين تحديد المشاكل التي واجهوها خلال الفترة المذكورة من خلال الاختيار من بين قائمة تضم أكثر من 200 مشكلة تغطي ثماني فئات مختلفة .

و بهذه المناسبة، قال سكوت توبين، مدير تطوير منتجات لينكولن "يمثل حصولنا على أعلى درجة في هذه الدراسة دليلاً آخر على تفوق لينكولن. إن الاعتمادية طويلة الأمد تعتبر أساساً مثالياً للمضي قدماً على طريق تعزيز نمو علامة لينكولن التجارية. نحن نفخر بتوفيرنا الموثوقية اللازمة التي يبحث عنها المستهلكون، كما ونوفر حالياً منتجات جديدة مبتكرة مثل لينكولن إم كيه إكس".




من جهته، أوضح بيني فاولر، نائب رئيس مجموعة فورد للجودة العالمية وإطلاق المنتجات الجديدة، أن نتائج الدراسة تؤكد التزام الشركة المستمر بتوفير أعلى مستويات الجودة لجميع عملاء فورد .








  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:07.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت