منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-24, 21:58 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي شيفروليه كروز تفتتح بطولة العالم للسيارات السياحية بفوز مزدوج




شيفروليه كروز تفتتح بطولة العالم للسيارات السياحية بفوز مزدوج



افتتحت شيفروليه كروز 1.6 توربو الجديدة موسم 2011 من بطولة العالم للسيارات السياحية (WTCC) بانتصار كبير عندما اجتاح سائقو الفريق الأزرق حلبة كوريتيبا البرازيلية بفوز مزدوج. إذ أمهر روب هوف توقيعه على أحداث السباق الأول أمام كل من زميليه في الفريق مولر والسائق المحلي كاكا بوينو، في حين تمكن ألان مينو من إحراز الفوز في السباق الثاني (أنهى السباق الأول في المركز السادس) متقدماً على مولر، هوف، وبوينو الذين احتلوا المركز الثالث، الرابع، والخامس على التوالي. وهي نتيجة ممتازة لـ شيفروليه تستهل بها موسم البطولة مودعةً البرازيل بكم كبير من الكؤوس والنقاط.
يمكن وصف السباق الأول بأنه سباقاً هادءاً نوعاً ما، حيث سيطر هوف، مولر، وبوينو على المراكز الأولى للسباق ابتداءاً من علم البداية وحتى نهاية السباق، ذلك في وقت عرف فيه مينو كيف يتقدم لينهي سباقه الأول محتلاً المركز السادس.
وعن سباقه علّق السائق روب هوف قائلاً: "لقد كانت بداية موفقة جداً للفريق واستمتعت كثيراً بنهاية الاسبوع. وأن أودع جولة البرازيل متصدراً الترتيب العام للبطولة فهو أمر يسعدني بالتأكيد! يمكنني القول بأن السباق الأول كان هادءاً وانحصرت المهمة في انهاء السباق كما بدأناه من المركز الأول. أما السباق الثاني فكان على عكس الأول، إذ حبست المنافسة المتقاربة أنفاسنا حتى نهاية السباق، كما واجه محرك سيارتي مشكلة صغيرة عندما كنت خلف كورونيل، الأمر الذي سمح لـ إيفان في التقدم علي لتجمعنا بعدها منافسة حامية على المنعطفين التاليين، إلا أن الأمور انتهت على ما يرام ونحن سعداء بهذه النتيجة المتميزة للفريق."
ومن جهته أعرب ألان مينو عن سعادته بفوزه في أحداث السباق الثاني قائلاً: "إنه بالتأكيد أفضل من يوم أمس! لقد كنت محظوظاً جداً بغرامة الجزاء التي اتخذت في حق بارث (سائق سيات) وأعتقد بأنه خير تعويض لي بعد سوء الحظ الذي لازمني في الموسم الماضي. تمكنت خلال السباق الأول من التقدم حتى وصلت إلى سيارتي الـ بي ام دبليو بقيادة كورونيل وبولسن حيث جمعتهما منافسة شديدة ارتأيت بأن لا أشارك فيها حفاظاً على سيارتي حتى السباق الثاني. وفي السباق الثاني، كانت انطلاقتي ضعيفة، الأمر الذي أجبرني على الضغط للتقدم على ركب المنافسة من جديد. لم تكن مهمتي سهلة في تخطي كورونيل على عكس تاركيني، وكنت أعلم تماماً أن المكان الوحيد الذي بإمكاني تجاوزه هو نهاية الجزء المستقيم من الحلبة، حيث كان يسير بالسرعة ذاتها معي، إلا أنني تفوقت عليه في نقطة الكبح التي كانت أبعد بقليل، لم أفوت الفرصة التي قدمها لي كورونيل، وتمكنت من استغلالها تماماً لأتجاوزه من خط السباق الداخلي."
وبهذه النتيجة، تثبت كروز 1.6 توربو الجديدة بأنها أكثر السيارات تنافسية في بطولة العالم للسيارات السياحية WTCC وأن فريق شيفروليه هو الفريق الأفضل في البطولة خصوصاً مع فوزه بلقبين عالميين.






  رد مع اقتباس


إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت