منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-24, 17:34 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
habiballah
Deleted
إحصائية العضو





Rules انتخاب السيد مصطفى الأسود رئيسا مؤقتا للمنظمة الفلاحية

انتخاب السيد مصطفى الأسود رئيسا مؤقتا للمنظمة الفلاحية

سوسة 24 مارس 2011 (مكتب وات) تم اليوم الخميس خلال الدورة الاستثنائية للمجلس المركزي للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري التي التأمت بسوسة انتخاب السيد مصطفى الأسود رئيسا موءقتا للمنظمة الفلاحية الى غاية انعقاد الموءتمر الوطني الاستثنائي الذي تقرر عقده في أواخر شهر جوان القادم.
كما تم خلال هذه الدورة الاستثنائية التي شهدت حضور 95 عضوا من جملة 147 اعضاء فى المجلس المركزي للاتحاد تشكيل ثلاث لجان وهى لجنة مراجعة النظام الاساسي ولجنة إعداد الموءتمر الاستثنائي ولجنة تدعيم الموارد المالية.



واتفق أعضاء المجلس المركزي الذي يعد ثاني أعلى سلطة للاتحاد بعد الموءتمر تبني قرار المكتب التنفيذي الوطني المجتمع يوم 16 مارس الجاري القاضي بإحالة السيد نور الدين بن عياد على لجنة النظام وسحب الثقة منه وسحب كل التفويضات المسندة له ماليا وإداريا وإلغاء كافة القرارات التي اتخذها بصفة انفرادية باعتبارها " تتنافى مع مصلحة المنظمة ".
واصدر اعضاء المجلس فى اعقاب الاجتماع بيانا اكدوا فيه بالخصوص استعدادهم لفتح ابواب المشاركة لكل الناشطين فى قطاع الفلاحة والصيد البحري ودعمهم لكل الهياكل القاعدية والمحلية والجهوية والوطنية لمواصلة اداء مهامهم فى المرحلة القادمة الى جانب التدخل لشد ازر الفلاحين والبحارة الذين تعرضت مستغلاتهم وممتلكاتهم لانتهاكات مادية خلال الانفلات الامني والحرص على جبر الاضرار المنجرة عنها.
وبالتوازي مع ذلك تجمع عدد من الفلاحين الذين منعوا من المشاركة في اجتماع المجلس المركزي أمام النزل وعبروا لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء بسوسة عن مساندتهم للسيد نور الدين بن عياد وتمسكهم بشخصه لقيادة المنظمة الفلاحية مستنكرين ما أقدم عليه أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المركزي من تعيين السيد مصطفى الأسود رئيسا موءقتا في اجتماع عقد خارج المقر المركزي للمنظمة الفلاحية بالعاصمة.

المصدر:وكالة تونس إفريقيا للأنباء


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:14.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت