منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-01-24, 15:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Steven.Gerrard
Deleted
إحصائية العضو





Icon3 مفارقات : جماهير نابولي تريد إستعادة قطعة مجوهرات صودرت من مارادونا

مفارقات : جماهير نابولي تريد إستعادة قطعة مجوهرات صودرت من مارادونا




صدق المثل القائل الجنون فنون ..

[IMG]http://i47.************/xf9s07.jpg[/IMG]

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن مشجعي نابولي مصممين على جمع مبلغ من المال لإرجاع قطعة مجوهرات تمت مصادرتها من مدرب منتخب الأرجنتين دييجو مارادونا من قبل السلطات الإيطالية في سبتمبر الماضي بعد تأخره في دفع الضرائب.

وتم مصادرة قطعة من المجوهرات أثناء دخول مارادونا في عيادة التخسيس في إيطاليا والتي ستباع بالمزاد العلني فى الأسبوع المقبل بسعر يبدأ بحوالي 4،000 يورو ، حيث افتتحت جماهير نابولي موقع على شبكة الإنترنت تطالب الجميع بجمع الكثير من المال لإعادة هذه القطعة للاعب الأرجنتيني السابق والذي قاد نابولي للفوز في الدوري الإيطالي مرتين في عامي 1987 و 1990.


  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مش معقول لمنا على جماهير الزمالك هل سنلوم جماهير الافريقي aymtitou رياضة عالمية وعربية 3 2011-05-08 09:53
مارادونا يريد الاحتفال بعيد ميلاده في نابولي ؟؟؟؟؟ Tounsi-Soft رياضة عالمية وعربية 0 2010-09-07 03:25
جيل سويرت قد ينتقل بصفقة انتقال حر Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-30 23:14




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت