منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-23, 08:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي نوكيا تعلن توفر هاتف E7 في الإمارات






نوكيا تعلن توفر هاتف E7 في الإمارات




أعلنت “نوكيا” أن هاتفها الذكي الجديد “E7″ متوفر الآن في الامارات العربية المتحدة. ويعتبر جهاز نوكيا E7، بشاشة العرض كلير بلاك المائلة بحجم 4 بوصة والعاملة باللمس، الحل الأمثل ليوم ناجح سواء خارج المكتب أو داخله، مع طيف واسع من تطبيقات الأعمال المتوفرة في متجر أوفي الالكتروني “Store Ovi”. كما يدعم الجهاز تطبيقات الأعمال التي تقدّمها الشركات المتخصصة في العالم مثل مايكروسوفت و”آي بي إم”.
أما فيما يخصّ المستخدمين في قطاع الشركات، فيتيح لهم جهاز نوكيا E7 القدرة على التواصل بشكل مباشر وآمن وفوري من خلال” Microsoft Exchange server ” مع خاصية ” Mail for Exchange ” للاتصال مع صندوق الوارد الخاص بالشركة والمفكرة وجهات الاتصال والدليل ولائحة المهام، والذي يقدم للشركات منصة لتوفير التكاليف التشغيلية بصورة ملحوظة من خلال نقل بنية الشركة التحتية الخاصة بالتراسل من أحد الحلول القائمة على الحواسيب الوسيطة لتصبح متوفرة على جهازك الذكي، مما يلغي التكاليف غير الضرورية للإدارة والتصديق والصيانة. إضافة إلى ذلك، يضمن تطبيق “Office Communicator Mobile”، الذي عملت مايكروسوفت على تطويره لهواتف نوكيا الذكية، خصائص المشاركة والمراسلات الفورية ضمن الشركة.
يقدّم الجهاز الجديد والذي سيدخل الأسواق قريباً خدمة الملاحة، عند القيادة أو المشي على حد سواء، في 80 دولة. وتظهر النسخة الأخيرة التي تم إصدارها من خرائط أوفي Ovi Maps، المتوفرة حالياً في متجر أوفي Ovi Store من خلال الدخول إلى Ovi Suite أو عبر الموقع الإلكتروني nokia.mobi أو صفحات الدعم في الموقع nokia.com، مواقع الأنفاق والقطارات وحركة المرور في الوقت الحالي وتحذيرات السلامة وإظهار أماكن ركن المركبات ومحطات التزوّد بالوقود، إضافة إلى إشارات التنبيه الخاصة بالسرعة الزائدة مع قدرات متقدّمة في البحث ومشاركة المواقع. يُمكن تحميل النسخة التجريبية الجديدة من خرائط أوفي مجاناً عن طريق مختبرات Nokia Beta Labs.
من بين أهم الأسباب التي تجعل من جهاز نوكيا E7 الهاتف الذكي الشامل لقطاع الأعمال:
• إتاحة دخول سهل إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصّة وبريد الشركات.
•إنشاء وتعديل ومشاركة ملفات “Office” واستعراض ملفات “PDF” من خلال برنامج “Adobe reader”.
•دخول سريع وآمن إلى شبكة الإنترانت الداخلية من خلال شبكة خاصّة افتراضية “VPN” مدمجة.
•عرض صور ومقاطع فيديو عالية الدقة من خلال كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش مزدوج “LED”.
•خيار التوصيل مع واجهة عالية الدقّة للوسائط المتعدّدة “HDMI” لعرض الملفات والصور على الشاشات الكبيرة ذات الدقة العالية.
•ذاكرة تخزين ضمنية بسعة 16 جيجابايت.
•ناقل تسلسلي عام مجهّز بخاصية التوصيل المباشر دون حاسوب “USB-On-The-Go” والذي يتيح مشاركة سهلة للملفات من خلال توصيل وصلة “يو إس بي” بالهاتف الذكي.
•آلاف التطبيقات المجانية والمدفوعة المتاحة عن طريق طيف واسع من التصنيفات ضمن متجر أوفي الالكتروني “Ovi Store” بما في ذلك، اللعبة الأكثر جماهيرية في العالم على جهاز المتحرك، “آنجري بيردز”، و”لينكد إن” و”سيلز فورس” و”شازام” و”جويكوسبوت”.


المصدر: الأخبار التقنية العربية




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:09.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت