منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-22, 07:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي إستحواذ AT&T على منافستها T-Mobile بقيمة 39 مليار دولار



إستحواذ AT&T على منافستها T-Mobile بقيمة 39 مليار دولار




إستحوذت شركة AT&T للاتصالات على منافستها في الولايات المتحدة الأمريكية T-Mobile بقيمة 39 مليار دولار مقلّصة عدد الشركات المتنافسة هناك من أربعة إلى ثلاث شركات عملاقة.
وبعد دقائق فقط من الإعلان عن صفقة الاستحواذ تم الإعلان عن الاسم الجديد AT&T-Mobile. وبعد اندماج الشركتين تصبح قاعدة المستخدمين المشتركة قريبة من 130 مليون مستخدم، متفوقة بذلك على الشركة المنافسة التي تأتي الآن في المرتبة الثانية والتي تحمل اسم فيرايزون Verizon ذات الـ90 مليون مستخدم حاليا.



ويشير محللون إلى أن صفقة الاستحواذ قد تحمل أثرا سلبيا على المستخدمين في السوق الأمريكية لأنها في الدرجة الأولى ستقلص المنافسة، وفي الدرجة الثانية ستسبب قلة في تنوع الهواتف الذكية فاندماج الشركتين يعني التزامهما معا بطرح ذات الأجهزة الجوالة مقارنة بالتنوع الذي كان يحققه تواجد الشركتين إضافة إلى شركات الاتصالات الثلاثة الأخرى.
وقد دفعت AT&T مبلغ 25 مليار دولار نقدا لتنفيذ صفقة الاستحواذ، على أن يسدد باقي السعر على شكل أسهم تمتلكها T-Mobile في الأولى. وبموجب الصفقة ستحصل الشركة الأم لـT-Mobile وتدعى دويتشه تيليكوم Deutsche Telekom على 8% من AT&T، وسيحصل ممثل للشركة الأم على مكان له في مجلس إدارة شركة الاتصالات الوليدة.
وعن الاستحواذ قال راندال ستيفينسون، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة AT&T : " تأتي صفقة الاستحواذ في إطار الالتزام الكبير لتقوية وتوسيع البنية التحتية الأساسية لمستقبل أمتنا، وسيكون لها دور في تحسين جودة الشبكة وتوفير شبكات LTE لأكثر من 294 مليون مستخدم".






  رد مع اقتباس


قديم 2011-03-23, 17:17 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ameni07
Deleted
إحصائية العضو





افتراضي

بارك الله فيك


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:47.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت