منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-21, 09:55 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي ليفركوزن يضيق الفارق مع دورتموند المتصدر
















ليفركوزن يضيق الفارق مع دورتموند المتصدر




















أصبح باير ليفركوزن على بعد سبع نقاط من بوروسيا دورتموند المتصدر، وذلك بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه شالكه (2-صفر) يوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
وسجل كل من السويسري إيرين ديرديوك في الدقيقة 19 وكريستوف ميتسلدر مدافع شالكه بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27 هدفي فريق المدرب يوب هاينكيس، الذي جمع 16 نقطة من مبارياته الست الأخيرة ليقلص الفارق الذي يفصله عن دورتموند إلى 7 نقاط، مستفيداً من سقوط الأخير في المرحلة السابقة أمام هوفنهايم (صفر-1) وتعادله يوم السبت مع ماينتس (1-1).
ويأتي فوز ليفركوزن وسط الأخبار التي تتحدث عن احتمال رحيل مدربه هاينكيس في نهاية الموسم، وفي حال صدقت وسائل الإعلام فمن المرجح أن يعلن الفريق يوم الاثنين عن تعاقده مع مدرب فرايبورغ روبن دوت.
أما بالنسبة لشالكه فلم ينفعه كثيراً رحيل مدربه المحنك فيليكس ماغات، وهو سيعلن الاثنين أيضاً عن تعاقده رسمياً مع مدرب هوفنهايم السابق رالف رانغنيك.
وفي مباراة ثانية، حرم شتوتغارت ضيفه فولفسبورغ من تحقيق بداية مثالية مع مدربه الجديد-القديم ماغاث الذي قاده للقب 2009، وذلك بإدراك التعادل في الوقت بدل الضائع عبر جورج نييدرماير، وذلك بعدما افتتح البرازيلي غرافيتي التسجيل في الدقيقة 40.
وما زال فولفسبورغ كما هو حال شتوتغارت في وضع حرج للغاية، لأن الفريقين مهددان بشكل فعلي بالهبوط إلى الدرجة الثانية، إذ يقبع الأول في المركز السابع عشر قبل الأخير، والأول في الخامس عشر ولا يفصلهما سوى نقطتين.



















  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:05.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت