منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-20, 23:06 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي ملقة يوقظ إسبانيول من حلم دوري الأبطال وينتصر عليه بهدفين دون رد








تألق لافت لخوسيه روندون الذي سجل هدفين في هذه المباراة




تمكن ملقة من تحقيق انتصار هام على إسبانيول بهدفين دور رد على أرضية ميدان لا روساليدا وذلك في الجولة التاسعة والعشرين من الليجا الإسبانية ليخطو خطوة أخرى في طريقه نحو المنافسة على البقاء ويبعد الفريق الكتلاني عن تحقيق حلمه بالوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وقد بدأ الشوط الأول بشكل قوي من أصحاب الأرض بمبادرتهم للهجوم الذي سرعان ما أعطى ثماره في الدقيقة السابعة من المباراة بالهدف الأول للاعب خوسيه روندون بعدما أخطأ المدافع أمات في إبعاد كرة طويلة استغلها مهاجم ملقة أيما استغلال بتسديدة قوية سكنت شباك كاميني معلنة عن الهدف الأول لأصحاب الأرض. الفريق الأندلسي لم يقنع بالهدف الأول فاستمر في الهجوم وفي حين كان إسبانيول يحاول النهوض من صفعة الهدف الأول وإذ بالصفعة الثانية تأتيه في الدقيقة 25 من المباراة عن طريق نفس اللاعب روندون الذي اقتنص عرضية زاحفة من الجهة اليمنى من بورتيو وأسكنها الشباك الخالية ليزيد من صعوبة مهمة الفريق الكتلاني في هذه المباراة. نهم ملقة ورغبتهم في التسجيل لم تنته وخاصة روندون الذي هدد مرمى إسبانيول في عدة مناسبات إلا أن مهارة كاميني حالت دون زيادة الغلة لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد لصالح ملقة.

بداية الشوط الثاني لم تكن مشابهة فقد استطاع إسبانيول إعادة ترتيب أوراقه وتمكن من إعادة التوازن للمباراة على الأقل في البداية وشيءً فشيءً بدأ يأخذ زمام المبادرة فكاد البديل أوزفالدو أن يفتتح النتيجة لفريقه بعد مراوغته لأحد مدافعي ملقة وتسديده كرة قوية أخرجها الحارس كاباييرو إلى الركنية. ملقة بدا مكتفيًا بنتيجته ولعب بتحفظ كبير فقام بليجريني بإخراج بورتيو وسيبا وإدخال خوانمي وساندرو سيلفا ليعطي حيوية أكبر لوسط الميدان. إسبانيول لم يكن بتلك القوة الهجومية المعروفة عليه فلم يتمكن من اختراق دفاعات ملقة وكانت فرصه قليلة لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأندلسي على نظيره الكتلاني بهدفين دون رد.

بهذا الفوز رفع ملقة رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز الثامن عشر بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 43 نقطة في المركز الخامس في انتظار المباريات المتبقية من هذه الجولة.

في باقي نتائج الجولة سحق أوساسونا خصمه إيركوليس على أرضه برباعية نظيفة وتغلب خيخون على ألميريا بهدف لصفر بينما انتصر سانتاندير على سوسييداد بهدفين لهدف واحد وحقق ليفانتي فوزًا مهمًا خارج قواعده على ديبورتيفو لاكورونيا بهدف نظيف.








  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:53.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت