منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-20, 23:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي بعلم الجزائر...مجيد بوقرة يَحتفل مع رينجرز بالفوز على سيلتك







مجيد بوقرة يَحتفل مع رينجرز بالفوز





تخلص المدرب المحلي "ويلتر سميث" من سلسلة النتائج المُحبطة التي جمعته مع سيلتك جلاسكو هذا الموسم في بطولة الدوري وكأس أسكتلندا واستطاع تحقيق الفوز بهدفين لهدف على الفريق الأخضر والأبيض في نهائي كأس رابطة الأندية الأسكتلندية مساء اليوم الأحد.

جلاسكو عوض بهذه الكأس خروجه المثير من بطولة الدوري الأوروبـي نهاية الأسبوع الماضي أمام بي إس في إيندهوفن على ميدانه (أيروبكس)، واستطاع الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي كذلك.

المباراة لم تشهد لحسن حظ المشاهدين وعشاق الناديين وقوع أية أحداث سيئة كتلك التي وقعت بداية الشهر الجاري عندما تعرض ثلاثة لاعبين من جلاسكو للطرد بالبطاقة الحمراء من بينهم النجم العربي الجزائري "مجيد بوقرة"، وشهدت نفس المباراة القبض على 34 مشجع من مثيري الشغب.

ولجأ الفريقان لوقت إضافي في مباراة اليوم التي أُقيمت على ملعب الهامبدين بارك بعد انتهاء الوقت الأصلــي بالتعادل الإيجابي 1/1، وأفتتح ديفيز التسجيل في الدقيقة 24 لجلاسكو ورد عليه ليدلي بهدف التعادل لسيلتك في الدقيقة 31، ولم يستطع أياً منهما إحراز أية أهداف خلال الحصة الثانية.

لكن مع مطلع الشوط الإضافي الأول استطاع جلاسكو رينجرز تسجيل هدف الفوز بصناعة لاعب الوسط السلوفاكي "فلاديمير فيس" الذي نزل بدلاً من لافيرتي في الدقيقة 90 من المباراة.

لاعب بولتون ومانشستر سيتي الأسبق استطاع تمرير كرة جميلة لزميله البوسني "نيكيشا يلافيتش" لينفرد بالحارس الإنجليزي "فراسير فوستر" مُحرزاً هدف النصر.

وبعد انتهاء المباراة بهذه النتيجة احتفل مجيد بوقرة مع زملائه بعلم بلاده "الجزائر" وكذلك أشهر الحاجي ضيوف علم بلاده "السنغال".









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:13.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت