منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-20, 22:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي نابولي يدخل حلبة الصراع على اللقب بقوة بعد الفوز على كالياري





النابوليتانو صامدون حتى النهاية






نجح نابولي في اقتناص 3 نقاط صعبة أمام ضيفه من جزيرة ساردينيا "كالياري" بهدفين أحرزهما إيدنسون كافاني مقابل هدف واحد لروبيرت أكوافريسكا.

ويصبح نابولي ثالثاً برصيد 59 نقطة خلف الإنتر بنقطتين وخلف الميلان المتصدر بثلاث نقاط ليبقى في حلبة الصراع على الأسكوديتو بينما توقف رصيد كالياري عند النقطة رقم 39.




اعتمد كالياري على المرتدات السريعة ووصل روبيرت أكوافريسكا لمنطقة جزاء نابولي منفرداً بالدقيقة 15 لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى دي سانتيس.

ومن عرضية من كافاني للافيتزي لعبها الأرجنتيني العائد لتشكيلة الفريق برأسه لكن أبعدها أجاتزي لركنية بالدقيقة 25، وسدد الماتادور كافاني كرة أخرى بعيدة عن المرمى.

ومن عمل بين كافاني وباتسينزا وصلت الكرة للبوتشو" لافيتزي" الذي سددها ولكن ذهبت كرته بجوار القائم الأيسر بالدقيقة 33..لكن كان الضيف كالياري أكثر صموداً وسيطرة على اللعب وشكل خطورة عندما تواجد في مناطق الآتزوري.

بالشوط الثاني دخل أصحاب الأرض بكل قوة ممكنة وحصل لافيتزي على ركلة جزاء بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني..ونجح كافاني في أن يودع الكرة بالمرمى بالدقيقة 48.

حصل الآتزوري على دفعة معنوية كبيرة بعد هذا الهدف وأصبح أكثر تواجداً في مناطق الضيوف.. ولكن من خطأ لباولو كانافارو استغله أكوافريسكا بنجاح وسدد الكرة اليمينية بين قدمي ماسيمو دي سانتيس بالدقيقة 56.

وضع الماتادور كافاني نابولي في المقدمة من جديد بعد تمريرة ذهبية من ماريك هامسيك وضع الأوروجوياني على إثرها منفرداً قبل أن يضعها المهاجم الشاب من فوق حارس كالياري أجاتزي بالدقيقة 60 من زمن المباراة.

سدد دانييلي كونتي قائد كالياري كرة جانبية مرت بعيداً تماماً عن المرمى بالدقيقة 69..ورد نابولي برأسية من هدافه كافاني علت المرمى.

ومنع القائم الأيمن البديل جوزيبي ماسكارا من أن يحرز هدف التأكيد بعد أن اصطدمت كرته الرأسية بالقائم في الدقيقة 80.

ضغط كالياري في الدقائق الأخيرة بغية التعديل وضرب نابولي في مقتل في الدقائق الأخيرة من المباراة وشكل ضغطاً كبيراً بالفعل على مرمى دي سانتيس لكن ظل فريق المدرب والتر مادزاري صامداً حتى النهاية.










  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:33.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت