منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-20, 19:46 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي حركة النهضة تعقد اجتماعا بأنصارها وقواعدها في سوسة

بسم الله الرحمــان الرحيم..

ـــــــــــــ

سوسة 20 مارس 2011 (وات)-



خصص الاجتماع العام لحركة "النهضة" المنعقد يوم الأحد بأحد الفضاءات العامة بسوسة للإجابة عن استفسارات أنصار "النهضة" وقواعدها بجهة سوسة حول المسائل التي تهم حاضر الحركة ومستقبلها.
وأعلن علي العريض رئيس الهيئة التأسيسية لحركة "النهضة" أنه سيتم العمل في أقرب الآجال على إصدار جريدة "الفجر" التي تعكس توجهات الحركة وأفكارها.
واستنكر العريض تعمد البعض تقديم حركة "النهضة" في صورة "فزاعة لتخويف المواطنين من الإسلام السياسي" واختلاق مواضيع وصفها "بالهامشية" كالإرث واللائكية بهدف الحياد عن قضايا المجتمع التونسي الآنية.
ومن جهته أفاد عضو الهيئة التأسيسة للحركة وعضو مكتبها التأسيسي سمير ديلو أنه يجري العمل حاليا على الإعداد للمشاركة في انتخابات المجلس التأسيسي مؤكدا أنه لم يتم بعد تحديد موقف نهائي من المشاركة في الانتخابات الرئاسية من عدمها في انتظار نتائج انتخابات المجلس التأسيسي.
وبين أن العمل متواصل اليوم بعد تشكيل هيئة تأسيسية مؤقتة وإلى حين عقد المؤتمر قبل موفى فيفري 2012 على لم شمل القواعد وتوزيع الانخراطات والتعريف بالبرامج والأفكار.
قال ديلو إن "الحركة قبلت المشاركة في الهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة والإصلاح السياسي والانتقال الديمقراطي رغم احترازها على تركيبتها وهي متيقظة لكل محاولة انقلاب على مكاسب الثورة".
وأكد استعداد الحركة للحوار مع جميع الأطراف دون تجاوز خطوط حمراء على غرار التشبث بالهوية العربية الإسلامية للبلاد مشيرا إلى قبول حركة "النهضة" بمجلة الأحوال الشخصية باعتبارها "اجتهاد في إطار الشرع".

ـــــــــــــ
سلام..



  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-20, 20:00 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
مشيرا إلى قبول حركة "النهضة" بمجلة الأحوال الشخصية باعتبارها "اجتهاد في إطار الشرع"
من مصائب مجلة الأحوال الشخصية أنها تمنع تعدد الزوجات ، فكيف تعتبر حركة النهضة الإسلامية أن هذا اجتهاد في إطار الشرع ، أليس في ذلك تناقض فاضح !!

الإسلام أرفع ممّن يحاول تسيسه من أجل السلطة.


  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-20, 20:46 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Son Gokû
موقوف
إحصائية العضو






Son Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond repute

Son Gokû غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tunisian_Patriot مشاهدة المشاركة


من مصائب مجلة الأحوال الشخصية أنها تمنع تعدد الزوجات ، فكيف تعتبر حركة النهضة الإسلامية أن هذا اجتهاد في إطار الشرع ، أليس في ذلك تناقض فاضح !!

الإسلام أرفع ممّن يحاول تسيسه من أجل السلطة.
لكن لا تنسى ان حركة النهضة الإسلامية تعرضت الى هحوم عنيف في الفايسبوك لذا فهي تدافع عن نفسها


  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:02.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت