منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-18, 17:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي زين تطرح عروض لعالم الأعمال في ملتقى كويتي وافتخر



زين تطرح عروض لعالم الأعمال في ملتقى كويتي وافتخر


وذكرت الشركة التي تحتل موقع الريادة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت، أن زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح للجناح الخاص التي تشارك من خلاله في فعاليات الملتقى شهدت عرضاً موجزاً للخدمات والمبادرات التي تقوم بها زين، من خلال دعمها المتواصل للطاقات الكويتية الشابة في عالم الأعمال.
وأوضحت زين في بيان صحافي أن الملتقى الوطني الذي تقام فعالياته تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح، يضم مجموعة رائعة من المشروعات الصغيرة بالإضافة إلى نماذج إبداعية مختلفة جميعها من أفكار الشباب الكويتي، وهو ما حفز المؤسسات الاقتصادية في الدولة لتقديم دعمها لهذا التجمع الشبابي الواعد.
وقال عمر العمر الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية - زين الكويت، "أن زين لديها قناعة تامة بأن الجيل الحالي من الشباب إذا ما توفرت له الأرض الخصبة للإبداع، فإن ذلك بدوره سيصب في صالح مستقبل هذا الوطن، مشيراً إلى أن زين كواحدة من المؤسسات العريقة في الاقتصاد الكويتي تهتم بهذا الجانب جيداً، وهي في هذا الإطار تقوم بدعم الأنشطة الإبداعية للشباب التي تسهم في دفع عجلة التقدم والتنمية".

وأضاف، "أن زين وصلت إلى قناعة بأنها باتت جزءً لا يتجزأ من المجتمع، مشيراً إلى أن الشركة ستعمل على تعزيز هذه الروابط من خلال سن مجموعة جديدة من البرامج التي تخدم بصورة أوسع الأنشطة والفعاليات".

وانتهز العمر هذه الفرصة ليوجه الدعوة إلى الجمهور لزيارة فعاليات الملتقى وعلى الخصوص جناح زين، مبيناً أن الشركة توفر مجموعة من الخيارات والعروض التي تساعد على تطوير الأعمال مع السيطرة والتحكم في التكاليف.

وكشف أن الشركة تقدم عروضاً مميزة للشركات منها العرض الخاص بالجهاز الذكي، والذي توفر من خلاله الشركة جهاز نقال من فئة الهواتف الذكية مجاناً وذلك عند الانضمام الى Zain Business، وهي الخدمة التي تقدم قيمة مضافة لقطاع الأعمال بالاضافة الى إمكانية التحدث المجاني بين جميع أرقام المشروع.
وتابع بقوله "كما أن الشركة تقدم عرض باقة الرسائل القصيرة الترويجية والتي من خلالها يستطيع العميل أن يحصل على الباقة الشاملة 5000 رسالة مجانا بالإضافة الى البرنامج الخاص بالرسائل التجارية مجانا وذلك في حال الانضمام لباقة قطاع الأعمال Zain Business، علماً أن هذه الخدمة تمنح أيضاً إمكانية التواصل المباشر مع عملاء آخرين عبر الرسائل الترويجية والمعلوماتية".
وبين أن الشركة تقدم خلال أيام الملتقى أيضاً عرضاً مميزاً لخدمات نقل البيانات على نفس الباقة من خلال عرض ويانا كونيكت، وهو العرض الذي يعطي خيارات متعددة عند الاشتراك باي من الباقات المتوفرة للحصول على على سرعة أعلى مجانا مدى الحياة".
وأفاد بقوله "أن الشركة أرادت أن تتزامن رعايتها لهذا الملتقى مع تقديم عروض مميزة للذين يشرعون في دخول عالم الأعمال، وهي هنا تقدم للعناصر الشابة والمشاركة في الملتقى فرصة الاستفادة من عروض زين الخاصة بقطاع الأعمال".









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:20.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت